بارت ثلاثة، إستمتعوا و..{غوصوا وأنقلوا أبصاركم لعالم الخيال بعيداً عن العالم الحقيقي بل عالم خاص بك لوحدك }.. enjoy 😉
.
.
.
.
.
.Nicolas pov
خرجنا للخارج وجلسنا بدأت هي بالقراءة بينما كنت اراقبها بصمت وبحركة لا ارادية ملت برأسي ووضعته على كتفها الأيسر، شعرت بتصلب جسدها ودقات قلبها المرتفعة ، في الحقيقة هذا لم يكن انا بل كان ريد أغلقت عيناي كي لا تراها قد تحولت إلى اللون الأصفر( لون عيون ريد ) وتظاهرت بأنني نائم بينما كنت أسمع صوتها الرقيق يناديني باسمي بعذوبة كنت أسمعه كلحن جميل وتغنيه بأجمل صوت قد سمعته...
رن الجرس معلنا إنتهاء الاستراحة... أصبحت أكره الجرس.
نهضت ونظرت لي باستفهام فابتسمت بارتباك وغباء وقلت: "آسف لقد انزلق رأسي وغفوت " ورفعت كتفاي بقلة حيلة وهربت مسرعا قبل أن أموت على يديها الناعمتين..
دخلت الفصل واغمضت عيناي لكني سرعان ما فتحتهما بعد أن صفعتني لاقابل عينيها البندقية المنزعجة، لم أرد أن أغضب منها لذا ابتسمت وعدت للنوم، خرجت بعد أن قالت كلماتها بهمس مثير ظنا منها بأن هذا سيغريني لم أهتم لكن ما أن تذكرت اننا سنكون وحدنا جعلني أفكر بالأمر مرة أخرى، مشيت بجانبها بهدوء ولاحظت ابتسامتها المنتصرة... حقا أردت أن اوسمها.
دخلنا المكتبة أَخذتْ كتابا وبدأتْ بالقراءة وفعلت المثل كانت تقرأ بهدوء ولم تلقي لي بالا. بينما أخذت اختلس النظر إليها بين الحين والآخر كي لا تلاحظني، عدنا إلى الفصل وتبادلنا أطراف الحديث فرحت حينما بدأت تتكلم معي بأريحية،أو يمكننا القول أصبحت ثرثارة لكن بشكل لطيف.
إنتهى الدوام وحان وقت العودة ودعنا بعضنا وخرج كل منا بطريق.
اتجهت لغرفتي وأخذت حماما سريعا وخرجت للغابة كعادتي على أمل أن أراها بقيت اتجول لنصف ساعة لكن ما ان اشتممت رائحتها المسكرة حتى بدأ ريد بالهيجان مطالبا أن يتحول..تحولت لهيئة ذئبي ريد وتركت السيطرة له سرنا متتبعين رائحتها العطرة المميزة حتى وصلنا لها وما أن رأتني ابتسمت واشارت بيدها كي أجلس بجانبها كان معها كتاب وتقرأه بتركيز شديد... دودة كتب فاتنة.
مددت جسدي على ساقيها بينما أخذت تداعب فرو رأسي الأحمر الكثيف كالعادة وبقينا كذلك لوقت طويل ، نظرت لي بنظرة غريبة لم أفهم معناها ثم أشارت لي كي انهض فنهضت ونظرت لها باستغراب انحنت لمستواي وبعثرت شعري مرة أخرى قائلة:" يا له من أمر رائع أن احظى بذئب رائع مثلك كصديق لي"!
واردفَتْ:" عليّ أن أعطيك اسما..مممم اه وجدتها سيكون اسمك{ريد }" اتسعت عيناي بدهشة.. أعني إن اسم ذئبي هو ريد..هذا رائع حقا.
بعثرث فروي مجددا ثم قالت بهمس:" انك أفضل شيء حدث بحياتي يا ريد". شعرت بقلبي ينبض بعنف كما لو أنه سيخرج من جسدي.... يا إلهي كنت أعلم أنها ستتسبب بموتي.
أنت تقرأ
Layla and the wolf man || ليلى و المستذئب
Werewolfبقيت ترجع للخلف حتى اصطدمت بالشجرة التي خلفها واغمضت عيناها وبكت لا أعلم لماذا شعرت بالحزن عندما رأيتها تبكي لكني بقيت اقترب منها وكلما اقتربت منها زادت نبضات قلبي وزاد تشتت ريد حتى وصلت لها وسمعت صوت نبضات قلبها العنيفة بسبب أنها خائفة بالعادة أ...