بارت 4: حريق

457 28 2
                                    

..{غوصوا وأنقلوا أبصاركم لعالم الخيال بعيداً عن العالم الحقيقي بل عالم خاص بك لوحدك }.. enjoy 💖
.
.
.
.
.
.

Nicolas pov

سرتُ معها لطريق البيت لكنها توقَفت فجأة فتوقفتْ أيضاً.. استدارت لي وإنحنت لتبعثر فروي برفق.. شعرتُ بنبضات قلبي العنيفة وكأنه سيخرج من مكانه عندما قالت بهمس: "أحبك يا ريد..لذا لا تتعرض لأي أذى فأنت مثل ملاذي الآمن الذي أذهب إليه سواء كنت أشعر بالفرح أم الحزن أو حتى الإرهاق"

صَمَتَتْ لوهلة، وارْدفَتْ بسخرية:" إن اختفيتْ سأجدك وأقتلك أفهمتْ!"

لقد كنت بحالة صدمة لكني تسمرت مكاني ما إن قبّلَتْ جبيني أو لنكن دقيقين أكثر لقد كان جبين ريد لذا أنا أحاول السيطرة على ريد الذي ازدادت رغبته في وسمها في الحال..

ايقظني من شرودي على صوت ضحكتها الجميلة التي لم تزدها سوى جمالا ً، نهضَتْ لنسير للبيت وكالعادة لوحتْ لي ودخلت.

وبينما أمشي للبيت بعد أن عُدت إلى هيئتي البشرية سمعت صوت صادر من الأشجار .. إِلْتَفَتُّ لأرى ذئب رمادي وأسود يركض بعيداً

ابتسمْت بجانبية..لقد كانت جيسيكا وأعتقد أنها رأتني مع ليلى لذا الآن ستصدق أني لا أريدها ولا أحبها .

دخلتْ البيت، تجاهلت نظرات الالفا الحادة لي .. جيد يبدو أنها أخبرته..فها هي تقف بجانبه ونظرة حزينة تعتلي وجهها.

صعدت لغرفتي قبل أن يقول شيئا وارتميت على سريري..هذا يوم متعب بحقّ، يجب أن أنام لأنهض غداً باكراً وأراها هذا كان كل ما أفكر به ولم يأخذ الأمر إلا دقائق حتى اخذتني ابصاري للظلام.

استيقظتْ باكراً وأخذت حماماً دافئاً ثمّ خرجت لأرتدي ملابسي وسرحت شعري وأخذت حقيبتي لأخرج.
وصلت إلى المدرسة ركنت سيارتي وأسندت نفسي على باب السيارة انتظرها..

بعد عدة دقائق رأيت سيارتها البيضاء ركنتها وخرج ومعها ذلك الشاب..لحظة ماذا كان اسمه آآآه جيمس..لوحتُ لها فردتها بابتسامة، بينما كان ذلك الجيمس يحدق بي بشماتة. لم أهتم واقتربت منها وسرنا ثلاثتنا معاً..

دخلنا الفصل بعد أن ذهب جيمس لفصله.. بدأت الحصة الأولى لقد كانت عن الكيمياء.. ذهبنا للمختبر ولقد أخبر الأستاذ الطلاب أن لا يلمس أحدهم شيئا إلا إذا قال لهم ذلك؛ لأن المواد التي في المختبر تشتعل بسرعة وسامة بشكل كبير.

.كانت الحصة مملة جداً ولم استفد منها كنت لأخرج من هنا لولاها..

بعد التفكير بالأمر لقد جعلتني أفعل أشياء لم أعتقد أنني سأفعلها..جعلتني أبتسم فأنا بالعادة متجّهم الوجه.. جعلتني اعاملها بشكل جيد وأنا دائما قاسي على الجميع..جعلتني أذهب إلى المدرسة من جديد وأنا لم أحبها مطلقاً..جعلتني أحضر حصصا ومحاضرات واذهب لترتيب الكتب مع إني لا أحب القراءة..

Layla and the wolf man || ليلى و المستذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن