بارت 13: خائنة

181 15 2
                                    

هيلو قايز رجعتلكم ببارت جديد بعد غياب بسبب الظروف ؛-؛. المهم خلينا نبدأ وكالعادة { غوصوا وأنقلوا أبصاركم لعالم الخيال بعيداً عن العالم الحقيقي حيث عالم خاص لك لوحدك } 🤎
.
.
.
.

Layla pov       
                                              

"لا كارلوس توقف " قلتها بصراخ وأنا أحاول أن أهرب من كارلوس الذي يحاول أن يغرقني بالمياه.  قال بضحك:" تعالي إلى هنا..سأنتقم منكِ". 

" هيا يا كارلوس لم أقصد ذلك". 

كنت قد أسقطت على قميصه القليل من الماء فظن أنني تعمدت ذلك لذا هو الآن يحمل دلواً مليء بالماء البارد.  وبعد نقاشات دامت ثلاثة دقائق أقنعته بترك الدلو فوضعه أرضاً ثم دخلنا الفصل معاً..وأخيراً

تطورت صداقتنا كثيراً فقط بعد أسبوع واحد من قدومه وأصبحت أعلم الكثير من أسرار مصاصين الدماء.. وبالنسبة لنيكولاس فهو أحياناً يأتي وأحياناً أعتقد أنه مشغول بمسؤولياته كألفا لكن أكثر شيء إستفزّني هو رؤية جيسيكا في المدرسة.

حان موعد إنتهاء الدوام فخرجت مع كارلوس وجلسنا على المقاعد كالعادة ننتظر خروج جيمس، ندردش عن هذا وذاك وننتقل من موضوع لآخر ثم سألته فجأة:" ما هي نقطة ضعف مصاصي الدماء؟"

إستغرب من سؤالي المفاجئ وقال:" حسناً بالنسبة لمصاصي الدماء فنقطة ضعفهم هي الماء المقدس وأيضاً الثوم". كنت أعلم أن الأولى ممكن أن تكون حقيقية لكن الثانية كنت أظن أنها فقط خرافة توضع في قصص مصاصين الدماء الخاصة بالأطفال.

  قال كأنما يقرأ أفكاري:" أعلم أعلم..أن الخاصة بالثوم غريبة لكنها حقيقية".  كدت أن أقول شيئا لكن قاطعني صوت جيمس قائلاً:" من مستعد لحفلة الغد"! حفلة!

إستغربت وسألته:" أي حفلة؟". نظر لي الإثنان بصدمة وقالا بصوت واحد:" ألا تعرفين عن الحفلة"! رفعت كتفاي كإجابة فقال جيمس:" إنها حفلة يقيمها الطلاب هنا كل سنة بحضور القليل من المعلمين للإشراف عليهم..أي أنها حفلة سنوية.

  سألته ثانية:" متى الحفلة؟". فأجابني:" الحفلة ستكون بعد إنتهاء الدوام".

  قلت لجيمس:" لكن ألا تع.." قاطعني كارلوس قائلاً:" أنا سأحضر ماذا عنكما؟".  قال جيمس بحماس:" وأنا سأحضر". نكزته على ذراعه وقلت:" لا أعتقد أن والدتنا ستسمح لنا بذلك".

قال كارلوس بعبوس:" هيا يجب عليكي أن تحضري..ستكون الحفلة رائعة ولن تستمر لوقت متأخر".  أطرقت أفكر ثم قلت:" حسناً سأحاول إقناع والدتي". فإبتسم ونهض ليصرح:" حسناً إذاً آمل أن أراكما هنا ليلة الغد". 

Silvi pov                                                      

أنا الآن مستندة على شجرةٍ ما خائفة وقلبي يخفق بقوة وأحاول أن أكتم أنفاسي المتسارعة كي لا يكتشفوا مكاني.

Layla and the wolf man || ليلى و المستذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن