بارت 8: الهاربة

260 19 0
                                    

بارت جديد وكالعادة{ غوصوا وأنقلوا أبصاركم لعالم الخيال بعيداً عن العالم الحقيقي بل عالم خاص بك لوحدك }♡..enjoy
.
.
.
.
.

Antonio pov         
                                       

أغلقت الباب بقوة كنت غاضباً جداً..لقد حذرتها من قبل كي لا تهرب، خرجت للخارج وأرجعت شعري للوراء... كنت أسمع صوت صراخها المستنجد من الداخل..يا إلهي ما الذي أفعله

دخلت للداخل بسرعة كي أفتح الباب لأصاب بدهشة مما أراه.. كانت مستلقية على الأرض ووهج أحمر خافت يحيطها من جميع الجهات والحشرات والقوارض مبتعدة عنها كأنما ذلك الوهج يمنعها من الوصول إليها!

هرولت ناحيتها بعدما إنطفئ الوهج وحملتها وأنا أشتم نفسي على غبائي..وضعتها على سريرها وتفقدت حرارتها لأفاجئ بإرتفاعها..

توجهت أنظاري لقدمها المصابة بلدغة أفعى..عدت لإلتقاط السكين من جيبي ومررته على يدي وفتحت فمها لتسقط الدماء بداخله..

ثم ناديت على إيما وقلت لها أن تناولني علبة الإسعافات فأعطتني إياها بسرعة..عالجت قدمها ولففت حولها شريط طبي.

رفعت يدي ووضعتها على وجهها الناعم وقلت بخفوت: "أنا آسف لم أرد أن يحصل هذا".  كان هذا غريباً، أنا لا أعلم حتى لمَ أعتذر لها!

بقيت أحدق بها لمدة طويلة ونظرة حزينة ونادمة تعتلي وجهي، أتمنى لو أنني أستطيع تركها ترحل بسهولة لكني لا استطيع ؛ فهي مهمة بالنسبة لذلك النيكولاس ويمكن أن تكون بديل تلك التي نحاول إيجادها وإن كنت أكره ذلك!

أتمنى فقط أن يجدها وألا أظطر للتضحية بهذه الفتاة الرقيقة..كنت أشعر بشعور غريب داخلي تجاهها ولم استطع أن أفسره..

تعاهدت بعد ذلك أن لا أؤذيها، لا يمكنني التضحية بها بسبب أنها قريبة من عدوي وأنها تمتلك دماء نقية ونادرة..

وبالمناسبة لقد تأكدت شكوكي حولها، مستحيل أن تكون بشرية وتمتلك مثل هذه الدماء النادرة،وأيضاً الوهج الذي خرج منها قبل قليل.. على الأقل يمكننا القول أنها نصف بشرية..

Nicolas pov      
                                    

كنت قد خرجت للتنزه بالغابة وذهبت لتفقد الحدود ومن دون وعي أخذتني قدماي إلى المكان الذي كنت قد إعتدت أن أذهب إليه كل يوم عندما كنت صغيراً..

وصلت للمكان وعادت شجرة البرتقال لتجذبني كالعادة، كانت شجرة البرتقال هي الشيء الوحيد الموجود هنا بعد أن كان مكاناً يعجّ بالحياة مع ذلك المنزل ومن داخله

F.b                                                                     

كنت بالخارج أنتظر نوا وناتاشا للذهاب..خرجا وأخيراً..

Layla and the wolf man || ليلى و المستذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن