🔚الحلقة 2...🔚

432 16 21
                                    

✨🍂✨

👆غسان👆
عايشة تحكي ""
مشيت نجري جبت اوراقي نلقا غسان وحدووو قاعد مزال يتكيف -يخي قداش من سيجارو تتكيف في نهار سي الشباب ... ؟؟
هز راااسو غزرلي مهموم .. حسيتو مخنوق قعدت بجنبو -شبيك غس ؟؟؟
-يعطك غصة قتلك ماعادش تقلي غس 😑
-شبيك مهموم ؟؟؟؟
-بابا اليوم تعدى .. بجنبي عايشة تعرف شمعناها بجنبي و غزرلي كاينو مايعرفنيش .. و تحبني مانحرقش الدخان نحس في مخي شوشط منها الفازة .. يكرهني .. بابا يكرهني ...
-بالكشي بالو مشغول
قص اعليا -معادش تجي معاه عايشة ..معااادش كل مانحيكلك تجي معاه و تحاول تلقالو اعذااااار ... مخي مخي بش يطرشق من التخمام ...
حطيت يدي فوق يدو -يزززي غسان امان حممتلي قلبي
ضحكلي على جنب و باسني من خدي تصدمت من الفازة عينيا وساعت .. طل اعليا شوية .. و تبسم -شبي عويشتي ؟؟ تتبسم وحدك ؟؟
-ماعادش تقلي عويشة اسمي عااااائشة
-عاااااااائئئئئئشة .. ( يتبع فيااااا ) فيبالك ناس قبل يناديو عييييشة .. هااااا عيشششة هاااااااااي ... ( تنطرت من بلاصتو يصيح ) عيييييييييييشة .. بابا مايعرفنيييييييييييش ...
قسملي قلبي بصوتو المبحاح - غساااان اسككككت لا يسمعك حد ..( قربتلو نسكرلو في فموووو ... عينيه دمعت بعد اعليا .. )
غسان :- تعرف نتمنى كان تصير حااااجة تو .. تقلب حياااااتي الكل 180 درجة ... نحب نهج من هالبلاد ... نحب نهرب .. نحب نططططير ... نحب حكاية تصير عايشة ...
حطيت يدي على قلبي ..مصدومة من كلامو -شنية ناوي تعمل ؟؟؟ ماتقوليش بش تحرق ؟؟؟
-نحب معجزة تصير ... تخيل تتشق الأرض ... تجي عاصفة ادمر الكون ... تاكل بعضها و توفى الدنيا ..فيبالك عايشة اللي البشرية هاذي .. أخطر بشرية و ابشعهم توجدت عالأرض ... و منهم بابا ....
عقدت حواجبي -يخي شبيك تفايل هاكاااااا مازلنا صغار راهههههو ... و زيد مش كل خايبين كيف بوك ..( نحكي و مرعوبة من كلامو ) نقص من التفلسيف متاعك غساااااان بالححححق ...
جيت بش نمشي ندالي -هاااي وين ماشية ؟؟؟
تلفتلو -ماشية ل أحمد .. يريفزلي
شاورلي براسو حسيتو تنرفز منها .. مشا و طفاني و باقي يغزرلي و يتبسم بقهرة - امشششيلو امشششي فاش تستنى ...

🔙الحلقة 3...🔙

عايشة تحكي""
اعطيتو بالظهر و مشيت لا بالحق ازوز غلبو اعليا ... نقطعش روحي انا بيناتهم الاثنين ؟؟ مشيت للمكتبة دخلت نلقا المصفارة " خولة " صاحبة أحمد لاصقة فيه و شادة ستيلو توري فيه ..قربتلها حطيت الأوراق عالطاولة بنطرة
-احمد هيا بش تريفزلي
شيعت راسها - أهلااا عيشوشة يخي ماتسلمش ؟؟؟ بايتة معاك البارح 😑 ؟؟؟
-عسلامة ( قلتها فوق من قلبي غزرت لأأحمد اللي يتبسم على جنب عارفني نغير ) ماكش ناوي تريفزلي احمد ...
احمد :- لحظة نوري فازة ل خولة و نريفزلك ...
ضربت يدي عالطاولة بالقوي تفجعو الكل غزرتلهم الطلبة الكل غادي كيفاش مستغربين مني ... نطقت بصوت واطي - احمممممد نحب تو تريفزلي .... ( تبسمت تبسيمة صفراااء .. خولة قامت تلم في اوراقها )
خولة :-ميسالش حبي خلي مبعد وريهالي ... ديجا نعدي غدوة ... تفضل للا عايشة مش بش نفكهولك خوك راهو ...
مشات و انا بقيت في بلاصتها لصقتو قارنة حواجبي حط يدو عالكرسي متاعي و تكى لتالي ..يبتسم من تحت لتحت تلفتلو نقحرلو ضيقت عينيا -يخي شبيك تتضيحك ؟؟؟؟
قربلي اكثر وجهو قربو لوجهي -يخي تغير ا خ**را ؟؟؟ مافيباليش بيك مغيارة ...( هز حاجبو يحب يستفزني )
شدني الضحك - هههههههه انا نغييير ؟؟؟ هههههههههههه هيا هيا ريفزلي ..مالقيت على شكون نغير كان عليك
-تغير منها مش اعليا يا بوهالية ...
حسيت روحي تنبزت استويت قعدتي و باقية لاصقة فيه كل مانريفزو هكا يلصقني .. ننسى روحي ازح ..مديت الأوراق قدامي ..و الستيلوات نشرتهم - هياا سي خوياا ..نبداووو ...
-باهي شوووف هاذي غالطة راهو ..يخي تنقل من صبورة بالغالط ؟؟ عمشة والله ...
-نقلتها من كراسة صقر ... اززح بهيم هذااااااا
-يا جماااااعة الخير شكون البهيم يا مصفااااااااارة ..( غزرتلو من تالي نلقاه مضيق عينيه و حاطط يدو على حزامو .. بقيت نثبت في اكا الشوميز اللي لابسها محزوقة كرشو قريب تخرج ... و اكا اللون عاد قزوردي عاطي عالبنفسجي ..فضيحة ها الطفل ..) شكون قلي قلي ؟؟؟ ملا عمشة العمش ... ملا حالة فيك والله
هزيتو و حطيتو كيفاش يتزعبن مش نورمال اسمو مش مطابق ل جسمو - بربي فكني صقر بالحق مش ناقصتك ... 😑
جبد كرسي .. و مد مشاور يمسح فيه .. غزرت انا و احمد مصدومين فيه
احمد -صقروووش شتعمل ا صاحبي ؟؟؟
صقر :- نسمح في الكرسي نعرف اعلاها ت***رمة شكون قعدت فيه يعجبككككشي زادة ( صقر لا يزي ني و ناقص غلوة لا يزي موسوس ... و راكبتلو اللي الكراسي فيهم جراثيم ..قعد بعد مامسحو شي 5 مرات ... حط الكلاسور متاعو عالطاولة و ساق فوق ساق امان عيشكم ... اكا السروال الروج اللي لابسو ... قحرلي )
صقر :-شكوم مالا قتلي البهيم يا مصفارة المصفارين ... يا لفعة اللفع ؟؟
احمد - ضم فمممممك عاد لا نجي نهدهولك
صقر يخاف من احمد هبط راسو -يخي ماكش ترا فاها اش تقول ؟؟؟
تلفت لأحمد -معادش تصيح اعليه اززززح ... ( احمد قلب وجهو و انا ضحكت ل صقر )
-سامحني سي صقروش معادش نقول اعليك بهيم .... ( ضحكلي و رمش عينيه رجعت نغزر لأحمد هازز حواجبو فيا مش عاجبو ... حطيت يدي على لحيتو من غير مانشعر داخلة بعضي ... ) هيا احمد امان معادش بكري هيا نريفزوو ازح ... قريب ندخل نعدي ...

👇 أحمد و عائشة 👇

👇 أحمد و عائشة 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

✴✴✴✴

🌛🏞️ شلة 50 🏞️🌜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن