season 2 part 1

4.2K 177 10
                                    


تلخيص بسيط:
بعد ان اختطف زين كايلي وقعت في حبه تدريجيا ولاكن هو كان خائف من هذا الحب ولاكن وجد نفسه سجين حبها وبعد الكثير من المغامرات والاخطار تخلص زين من اجرامه وبعد قضاء عقوبته في السجن عاش هو وكايلي في سعاده واعلنو خطبتهم. ولاكن هل ستستمر هذه السعاده وهل حقا زين تغير وما الاحداث والمخاطر الجديده التي سوف تنغص عليهم حياتهم؟! كل هذا واكثر في الجزء الثاني من وقعت في حب خاطفي. مستعدون ؟! اذا هيا لنبدأ (: .
________________________________

#كايلي
اااه انه يوم جديد لما اشرقت الشمس بسرعه اريد ان اناام ( ̄. ̄) علي ان اسرع حتى لا اذهب الى الشركه متأخره. بعد وصولها الى الشركه : اهاا اشعر بالملل المكان نفسه العمل نفسه والاشخاص نفسهم مللل. ااها لاتحدث مع زين ...
المكالمه :
كايلي: الوو
زين: الوو
كايلي: زيين كيف حالك هل اشتقت الي ماذا تفعل؟!
زين: م م م ما كل هذه الاسأله ولما تتكلمين بسرعه اجل انا بخير ولم اشتق لكي ابدا وانا اتناول غدائي الان.
كايلي: لم تشتق لي م م م ماذا!! حسنا هذا لا يهم انا المخطئه لاني اشتقت لك وداعاً ..
زين: انتظري لحظه انا امزح معكي لقد اشتقت لكي كثيرا جدا يا حبيبتي كيف لا اشتاق الى روحي وكيف لا اشتاق الى اميرتي اذا لم اشتق اليكي انتي عزيزتي لمن اشتاق اذا ؟!
كايلي وقد احمرت خجلا : ما هذا الكلام الرائع يا الاهي انت رائع وانا احبك كثيرا.
زين : اذا انتي كيف حالك ؟
كايلي: انا بخير ولاكن اشعر بالملل الشديد.
زين: اذا هل تريدين الخروج لساعه ؟
كايلي: حقا اذا هيا ارجوك اني اشعر بالملل.
زين : اذا انا سأكون بإنتظارك في الحديقة العامه.
كايلي: حسنا واذا الى اللقاء.
في الحديقه:
#زين
انتظرت كايلي هناك كم اشتاق لها كلما ابتعدت عنها وكم احبها ولاكن اشعر بأن هناك شيء سوف يكسر فرحتها لا اعلم لما اشعر بهذا الشعور ولاكن لا اعرف اتمنى انا لا يحصل شيء. اثناء انتظاري هناك شخص اوقفني .
من انت وماذا تريد ؟!! الشخص: اريد ان اتحدث اليك قليلا. تفضل ما الامر ؟!
#كايلي:
اه لقد وصلت اخيرا. بحثت عن زين في كل مكان لم اجده لاتصل به.
زين اين انت ؟!
زين : انا اسف ولاكن لا نستطيع ان نتقابل اليوم.
ااه يبدو انك انشغلت حسنا اذا سوف اراك غداً.
زين : لا لن اراكي اليوم ولا غدا ولا اي وقت.
ماذا ماذا تقول!!!!
زين : اجل انا اسف ولاكن انا لن استطيع ان اكمل حياتي معكي.
ماذاااا!؟؟ ماذاااا تقووول ؟؟؟؟! • o •
________________________________
يا ترى لما فعل زين هذا؟! لما قال هذا؟! وهل لذالك الشخص علاقه بالموضوع ؟! وما هي ردت فعل كايلي بما حدث ؟!

اعطوني توقعاتكم. (:

وقعت في حب خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن