part 10

5.6K 234 7
                                    

#كايلي

ولاكن ماذا سوف تفعل الآن لما كل هذه الاوراق والادوات.  زين: اتردين ان اذهب لأنقذ اختي من غير ان اجهز ماذا اذهب على البركه. لا لا اقصد هذا بل اقصد هل تعرف اي يضع الزعيم اختك؟؟؟ اجل اعلم يضعها في مصنع قديم هو عادتاً يضع المختطفين هناك .حقا اذا هل انتهيت من التخطيط اذا لنذهب. ماذا نذهب!!!!!  الى اين ؟؟؟ ماذا الى اين نذهب وننقذ اختك.. هل جننتي ومن الذي قال لكي انكي سوف تذهبين . ماذا ألن اذهب معك!!!!! بالتأكيد لا هل جننت انا لآحذكي معي انا آخذ فتاة معي لماذا هل انا مجنون!! ماذا لا اريد الذهاب ارجوووك. هااااي يا فتاة انا لن اذهب الى حفله انا ذاهب الى الجحيم قد انجو وقد اموت. ماذا تمووت حقا ظننتك قوي  ولا تتأذا. انا لست ذاهب للقتال مع جدي انا ذاهب للقتال مع الشخص الذي علمني القتال فمن المأكد اني قد اتأذى هيا اذهبي علي الذهاب الان للعمليه.  حسنا انا ذاهبه. 

#زين

ركبت سيارتي في الحقيقه كنت خائفا جدا لان الزعيم اقوى مني ولاكن رغم هذا انا واثق اني سوف اساعد اختي.  عندما وصلت وجدت الزعيم وجميع الرجال بإنتظاري. الزعيم: اهلا اهلا بالبطل المغوار كيف حالك.  اين اختي ايها الزعيم. ماذا اختك وهل تهتم بها لهذه الدرجه لقد عصيتني وكنت تعرف ان اختك بيدي ولاكن لم تهتم. اجل لم اهتم لأني واثق اني سوف انقذها حتى لو كلفني الامر حياتي. هههههه لا تقلق فمن المأكد انك سوف تفقد حياتك لانك تعلم اني اقتل رجالي الضعفاء والخائنين امثالك. اعلم ولاكن من يعلم ايها الزعيم قد يموت احد ما غيري. هههههههه ماذا لا تقل لي انك تقصدني بهذا الكلام هههه اذا فلنرى نظر الى رجاله وحرك برأسه لكي يهجموا علي حسنا هاقد بدأنا. بدأ  واحد تلو الاخر بالسير نحوي فهجم احدهم ليضربني تفاديت الضربه وضربته ضربه قاضيه وتقريبا تعاملت مع عشر على  هذا النحو ولاكن هجم احد اخر ولكمني بقوه على  وجهي لدرجت اني سقط ارضا واستغل سقوطي وبدا يركلني برجله ركله تلو الاخرى حسنا اذا بقيت هكذا سوف اموت لا محالا وعندما استعد لركلي ركله اخرى تدحرجت الناحيه الاخرى ووقفت على قدمي وضربته ضربه على وجهه واعادها لي وبقينا نعيد الضربات حتى أحسست بأحد خلفي يريد ضربي بعصا حديديه وفثنيت ركبتي فضرب الرجل الاخر توقف من الصدمه فأوقعته مستخدما قدمي وضربته بقدمي ضربه قاضيه وعلى  هذا النحو استمر الجو هناك ضربه منهم وعشره مني حتى  تقريبا كان الكل ملطخ بالدماء وانا ايضا حسنا هنا اشار الزعيم لهم يأن يتوقفو وبدأ بالتصفيق لي قائلا: احسنت احسنت انت تتحسن يوم بعد يوم يبدوا بأنك تتدرب جيدا هاا جيد ولاكن لما لا تجرب ان تستعرض قدراتك معي هيا تقدم يا بطل.  بدأت بالخوف ولاكن انا من اختار ويجب الا اندم يوما على اختياراتي بدأت بالتقدم بخطى حذره وعندما وصلت حاولت لكمه ولاكن صدها ولكمني بقوه حتى  سقطة ارضا وضربه مني على عشره منه ولاكن اصبحت اشعر بأني اضعف ففجأ لكمني وسقط ارضا وبعدها وضع احدى قدميه على  جبيني والقدم الاخرى على صدري وضغط بقوه شعرت اني سوف اتحطم تحت قدميه وبدأ  جسدي بالتعب وهو مازال يضغط وانا اصرخ حتى  سمعنا صوت يقول : هاااي انت توقف ابتعد عنه بسرعه. فنظر الزعيم الى صاحب الصوت فصدم مما رآه نزل عني وبدأ  يضحك ويضحك اما انا فكان رأسي ينزف بقوه بسبب دعست حذائه وعندما نظرت الى الشخص صدمت ماذا انها كايلي ولاكن ماذا تفعل هنا وكيف اتت. الزعيم : هههههه هاي ايتها الفتاة الشقيه كيف اتيتي. بسيطه لقد اختبأت في سيارة زين لانه لم يسمح لي بالذهاب معه. ااااا يعني انتما متفقان معا اذا.

#كايلي

حسنا في الحقيقه شعرت ببعض الخوف ولاكن لا اعلم لما اصريت على  المجيء .ااه اجل انا مع.......  زين: لا سيدي انا لا اعلم لما هي هنا ولا علاقة لها بي. اااه حقا ولاكن زين لما اشعر انك تقيم علاقه مع هذه الفتاة. ماذا علاقه ههه لا سيدي انت تعلم جيدا اني لا استحق فتاة مثلها لذا دعها تذهب و نكمل ما بدأناه.

وقعت في حب خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن