part 8

6.5K 244 3
                                    

#صديقة كايلي

استيقظت في الصباح الباكر وجدت كايلي جالسه تشرب القهوه. ماذا تفعلين في الصباح الباكر ظننت انكي لن تستيقظي حتى لأنكي نمتي متأخره. اااه لا اعلم فقط اشعر بالذنب والشوق والخوف. ماذا الثلاثه معاً ؟!حسنا لما تشعرين بالذنب؟ لا ادري ولاكن اشعر بأني مخطئه تجاه عمي وقبولي بإعطائهم الورق من المأكد ان الشرطه سوف تعلم وتسجن عمي انا حزينه.  ماذا حزينه هل جننتي ان عمكي باعكي للعصابه من اجل الورق. نعم ولاكن هو من رباني وكبرني ولولاه لما كنت هنا ادرس واتفوق. اجل اعلم ولاكن لا تنسي انه كان يفعل ذالك من باب المصلحه حتى ينشهر بأخلاقه الطيبه لينال رضى المؤسسات ليأخذ النقود. اااه لا ادري سوف اساعده لن اجعله يدخل السجن فهو يبقى عمي.  انتي حره, اذا ولماذا تشعرين بالشوق؟ لا تقولي لي انكي اشتقتي لوالدتك مثلاً.  هههه لا ليس والدتي لقد اشتقت الى زين.  زين!! من هو؟ هههه انه خاطفي. ماذااااا هل جننتي تشتاقين الى خاطفك لماذا انتي حقا مجنونه.  افهميني انا لم اشعر معه اني مخطوفه كان يعاملني بكل حنان وايضا لم يقتلني.  اجل ولاكن هو لم يفعل هذا ليس لأنه جيد بل لأنه اشفق عليكي ومهما يكن يبقى مجرما اذا لم يقتلكي فمن المأكد انه قتل غيركي. لا اعلم ولاكن ما اعلمه الأن اني اريد اراه فقط. ااااا سوف تقتلني انتي لم تحبي في حياتك وعندما احببتي احببتي خاطفك ااه لا اصدق انا حقا مصدومه. هههه اشعر انه لم يخطفني فقط بل خطف قلبي ايضا. ااه غيري غيري الموضوع اذا ومن ماذا تخافين ؟ اخاف ؟ انا اخاف من كل شيء من المستقبل واخاف ايضا من شعوري بأن سوف يتأذى احد من هم عمي او زين لا اعلم , حسنا سوف اخرج الآن وداعا. وداعا. يا الاهي اشعر بأنها لن تكون جيده.

#كايلي

بدت فقط افكر بزين يا ترى ماذا يفعل الآن . حسنا اولا علي ان افكر بعمي حسنا يجب ان اذهب الى الزعيم ليعيد الي الاوراق ولاكن لا اعلم اين هو هل من الممكن ان اجده في المنطقه المقطوعه والذي يقول الناس انها تجمع المجرمين لن اخسر شيء  سوف اجرب .وفعلا ذهبت الى هناك. يا الاهي المكان مخيف جدا .بحثت وبحثت حتى سمعت صوت احدهم : هاي زعيم أليست هذه الفتاة التي خطفناها من مده .اجل هي هاي انتي يا فتاة  .ادرت ظهري اجل وجدته. تعالي الى  هنا ماذا تفعلين في هذا المكان؟ كنت ابحث عنك. عني هههه ولما تبحثين عني صغيرتي. لاني اريد الاوراق الآن. ماذا الاوراق من المستحيل ان تاخذيها وانتي تعلمين هذا ولاكن من اجل شجاعتك سوف ااخر دخول عمك الى السجن هيا اذهبي الآن والا قتلتك. حسنا ولاكن لدي سؤال. ااه ما هو ؟ لما دائما تضرب زين ؟ماذا زين ولما تسألين؟فقط جاوب. حسنا لأنه لا ينفذ اوامري اطلاقا عندما اقول له اقتل احدا لا يفعل بل يطلق سراحه وعندما اقول له اسرق نقود ايضا لا يفعل انه احمق. حقا اذا هو لم يقتل احد مطلقا. اجل مطلقا غبي ولاكن لماذا انتي سعيده ؟؟ ماذا سعيده لا انا لست كذالك. لدي سؤال آخر لما لا تستغني عنه اذا وتدعه وشأنه ؟ ماذا ادعه وشأنه لماذا انه ذكي وقوي رغم عناده الا اني لا اريد إلا عقله وجسده فهمتي. حسنا فهمت. خرجت وانا حزينه لاني لم آخد الورق وسعيده لان زين لم يقتل احد. في طريق خروجي اوقفني مجموعه من السارقين. هيا اخرجي نقودك بسرعه هيا. انا لا املك نقود صدقني. ماذا لا متلكين هااااي انتي........  توقف ايها الافعى ااه انه زين. ماذا زين!! اتركها انها معي. حقا حسنا. شعرت بسعاده غامره وبدأت دموعي بالتساقط بغزاره. هاي لما تبكين الآن يجب ان تكوني قد اعتدتي على الخطف والمجرمين. هههه لا لا انا لا ابكي لهذا السبب. ماذا اذا لماذا تبكين؟ لانني لانني...............  .

وقعت في حب خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن