part 6

7.3K 294 5
                                    

#زين

لقد مر يوم كامل على عودتنا من شقة عمها وهي لم تقل ولا كلمه. سيدي هذا طعامك. ااه شكرا لك. نظرت إليها بدت حزينه ولاكن لماهاي يا فتاة خذي احضرت لك طعام. هذا ليس لي بل لك وأنا لم اقل اني جائعه .حسنا صحيح هذا طعامي ولاكن انا لا احب الطعام مثلكي ثانياً حتى لو لم تقولي في المرت السابقه قلتي انكي تجوعين بسرعه ونحن عدنا من مهمه شاقه وطويله وانتي ساعدتي وهذه مكافأتك لذا كلي. زين لما تظن ان عمي قال هذا ظننته يمزح ولاكن كانت نظرات الجديه مسيطره على عينيه. ماذا!!! لماذا ماذا قال ؟؟ لقد قال اني لا اهمه , انا قفقدت والداي عندما كنت صغيره وكان عمي ملجئي الوحيد وكنت اظن انه يحبني. زين: طبيعي ان البشر يتغيرون بسبب النقود وقد يبيعوا انفسهم ليس فقد اقاربهم من اجله. ولاكن ماذا يوجد في الأوراق. يبدوا بأني لست المجرم الوحيد هنا فعمك ايضا هو من اكبر النصابين. ماذا نصاب !!!ماذا تقول!!!!! اجل لأنه يتعامل مع رجال المافيا وعصابات النصب ليأخذ النقود واظن ان رئيسي يعلم بهذا ويريد ان يوقع بعمك دون ان يعرف من اخبر الشرطه. ماذا عمي فعل كل هذا انا لا اصدق. صدقي فهذا الواقع. وايضا يجب ان تكوني سعيده لأن رئيسي سوف يخلي سبيلك اليوم سوف تعودين الى جامعتك وحياتك ولاكن نصيحه لا تستمري في العمل بالشركه لأنه اذا علمت الشرطه عن النصب قد تتورطي بطريقه ما في الموضوع لذا استقيلي وغير ذالك خذي حذرك من عمك اتفقنا والآن كلي بسرعه قبل ان يأتي الرئيس.

#كايلي

لا اعلم ولاكن شعرت بأمان حين نصحني رغم انه هو من خطفني ولاكن لما اشعر بأن قلبي سوف ينفجر من كثرة قوة نبضاته ولما اشعر بأمان مع مجرم ,مستحيل هل من الممكن اني................. لا لا مستحيل فأنا سوف اصبح مديره لشركه اما هو فمجرم هارب من العداله اجل صحيح من المستحيل. هاااااااي انتي اين تشردين لقد فككت يديكي هيا كلي. حسنا سوف افعل. بعد عدة ساعات جاء رئيس العصابه وكان يسفق من الفرحه وجاء إلي وقال: انتي حقا متعاونه ولأنكي متعاونه سوف ادعكي تذهبين ولاكن احذري اذا قلتي شىء سوف اقتلك قبل ان تكملي جملتك انتي سوف تكونين تحت المراقبه فهمتي؟ حسنا فهمت. جيد انتي حقا متعاونه لما لا تنضمي الينا ههههه. ههههه مضحك جدا طبعا لا فأنا ولدت شريفه وكبرت وانا شريفه وسوف ابقى شريفه ولن تغيرني النقود والاحقاد مثلك. ههه حسنا هاااي زين اربط عينيها وخذها الى منزلها وتأكد عندما تعود ان لا احد يلاحقك. حاضر سيدي. وفعلا ربط زين عيني واخذني الى منزلي وعندما اوقف السياره نزع الربطه وقال لي هيا انزلي وكما قلت لكي ان تفعلي افعلي. حسنا كنت سوف انزل اوقفني وقال: وايضا لا تتوقفي عن الإبتسامه والضحك لأن غيركي فقدها ولم يجدها مره  اخرى. لا لن افقدها وانت ايضا انا اعلم لما فقدتها لأنك تعلم بأن ما تفعله خاطئ اذا صوبت هذا الخطأ سوف تعود كما كنت, والآن وداعاً.

#زين

كم كنت اتمنى ان اعود كما كنت ولاكن هذا مستحيل. عدت ادراجي الى المخبأ لا اعلم لما اشعر انه مات من جديد كانت تلك الفتاة بصراخها وجنونها وضحكتها تحول هذا المكان القبيح والعفن الى جنه بالنسبه لي. الرئيس : زين. نعم سيدي. هيا خذ ادواتك وذهب الى منزلك قبل ان تشعر اختك بشىء. ااا حاضر سيدي. عندما عدت الى البيت كانت اختي تنتظرني بشده,  مرحبا كيف حال حبيبتي. زين اين كنت لقد كنت خائفه عليك ولما ملابسك ملطخه بالتراب. تبدوا بأنك لم تنم طيلة هذه الأيام . لا تقلقي انا بخير ولاكن عملي يتطلب الكثير من الوقت والمجهود وعدم النوم ولاكن انا بخير. حسنا الحمد لله ولاكن قل لي ألن تقول لي ماذا تعمل. انا حقا اريد ان اعرف. قلت لكي ان عملي سر.............. اجل اعلم عملك سري ولا تريد ان تقول لي حتى لا اقلق عليك وغيرها من تلك الأمور. ههههه اجل صحيح. اذا هيا اذهب واستحم وتعال لنتناول العشاء. حسنا. عندما كان يأخذ حماماً............. اااااه يا إلاهي اشعر بأن حججي ليست قويه ولا تقنع كثيرا ولاكن ماذا افعل فأن مضطر,  ارجوا ان تسامحين يا اختي ولاكن هذا كله لأجلك فقط. بعد خروجه........... هيا زين اسرع الأكل سوف يبرد حسنا قادم. اااه الحمدلله سوف انام الآن. حسنا احلاماً سعيده. ولكي ايضا عزيزتي.

وقعت في حب خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن