#زين
حسنا اولا علي الذهاب الى متجر الملابس .بعد وصوله. مرحبا سيدي كيف يمكنني مساعدتك. اااه في الحقيقه اريد فستان لفتاة. كم قياسها سيدي. اا في الحقيقه انا لا اعلم ولاكن اظنها بنفس جسدك. ممم حسنا سيدي سوف احضره حالا. احضرت لي الفستان مممم يبدوا جيدا. حسنا الى حمام السيدات هيا انزلي ماذا يحدث لقد اختنقت في الداخل. كفاكي كلام واذهبي وبدلي ثيابك. ماذا ابدل ثيابي كيف واين ؟؟ خذي هذا وارتديه وادخلي الى حمام السيدات ورتبي شعرك وإغسلي وجهك وأنا انتظرك هنا هيا اسرعي. .حسنا!!!! .اااه ارجوا الا اكشف.
#كايلي
دخلت الى الحمام وبدلت ملابسي كان الفستان جميلا ولاكن لماذا اغير ملابسي؟؟؟ غسلت وجهي وخرجت في هذه المره ركبت على الكرسي الامامي. وقال لي : اسمعي يا فتاة سوف نذهب الى الشركه والمنزل وسوف اخرج وادخل معكي بصفتي صديقك واذا سألكي احدهم اين كنتي قولي انكي كنت عند صديقتك وهاتفك نفذت بطاريته واذا بدلتي كلمه واحده سوف اقتلك فهمتي. حسنا حسنا سوف افعل ولاكن لا تصرخ يا إلاهي ذهبنا الى الشركه دخلت سلم علي الجميع وسألوني اين كنت وجاوبت كما قال لي. عندما قابلت ليام نظر الى زين بغرابه كأنه شعر بشىء. ليام: هاااي كايلي اين كنتي لقد سألت عنكي كثيرا ولاكن لم يجبني احد. اااا في الواقع كنت نائمه عند صديقتي وكنت استريح من العمل ايضا. ااه حقا لم تعرفينا بهذا الشاب. اا الشاب اجل انه انه انه صديق. صديق حقا حسنا هل سوف تعملين اليوم. لا انا كنت آتيه لآخذ بعض الأوراق. زين بصوت خافت قال لي : اسأليه اين يضع عمكي الأوراق. ااا ليام هل تعرف اي يضع عمي اوراقه الخاصه .لا لا اعلم لماذا ؟؟ حسنا هل لديه حساب في البنك ؟؟ لا لا اظن هذا. اذا اين يضع نقوده ؟؟ لست متأكد ولاكن قال ذات مره انه سوف يأخذ المال ويضعه في شقته الخاصه. شقه خاصه!!!! اجل لا ادري اين ولاكن هو قال هذا. ممم حسنا الى القاء اراك لاحقا ارأيت لا يوجد اوراق في الشركه ولا في البيت. لقد قال ان لديه شقه وانتم تعيشون في بيت كبير هذا يعني ان لديه مكان سري لا احد يعرفه. ثم نظر إلي, ماذا لماذا تنظر إلي صدقني انا لا اعلم صدقني. ممم حسنا دعينا نذهب الى بيتك وأفتش غرفته قد اجد شىء قد يدلنا على مكان الورق. حسنا. هااي توقفي غريب لما لم تقاومي حتى .في الحقيق أريد ان اعرف قصة هذه الأوراق . ذهبنا الى المنزل كان خاليا دخل هو بسرعه الى المكتب لم يجد شىء دخل كل غرف البيت وسمع صوت الباب فأمسكني بقوه ورفع السكين الى عنقي. اذا تكلمتي سوف اقتلك دخل عمي الى غرفة المكتب وخرجنا من المنزل.
# زين
طول الطريق لم تكف عن الصراخ والبكاء يا إلاهي لما تبكي وتصرخي لقد صرعتني. اااااه ماذا فعلت انا ليحصل لي كل هذا اااا اقع في يد خاطفين وأنا لا اعلم ماذا فعل عمي لكم وعندما ظننت انك جيد ولو قليلا اثبت لي عكس هذا اااااه يا ألاهيييي. ااااا هذا يكفي اولا انا قلت لكي اني انفذ الاوامر ولا اعلم شىء وقلت لكي ايضا اني مجرم قديم واني خطفت غيركي وانتي الحمقاء لأنكي وثقتي بي من الآن سوف اقولها لكي انا اذا اتطررت سوف اقتلك بدون تردد والآن اخرسي لا اريد سماع صوتك. بعد وصولهم . يا إلاهي كيف تنام هكذا هيا انزلها وإربطها جيدا واغلق فمها لأني لا اريد سماع صوتها. حاضر سيدي.
#كايلي
بعد ساعه جاء زعيمهم وتكلم مع زين وبعدها جاء زعيمهم وأمسك وجهي بقوه وقال : انتي حقا لا تعرفي مكان هذه الشقه .ااااه توقف انك تألمني لا لا اعرف. اذا عليكي ان تعملي معنا حتى نكتشف مكان الورق فهمتي. حسنا فقط انزل يدك. وأنزل يده يا إلاهي انه صخر. حسنا ولاكن اريد ان اعرف ما المشكله بينك وبين عمي. اسمعي لا دخل لكي. حسنا ولاكن لن اساعد الا اذا قلت لي. اوووف يا إلاهي حسنا انا وعمك كنا اصدقاء وعندما اصبح يعمل في شركه كبيره وأنا لا تخلى عني وبعدها حدثة سرقه في شركته وإتهمني انا وسجنت لسنين طويله لهذا سوف اهدم له الشركه كلها بسببه تعرضت للكثير من الأذي في شبابي لذا لن ادعه الآن. ذهب ولم يسمح لي بالرد. ذهب زين ورائه. خيم الليل وكان زين يدور كعادته ولاكن هذه المره ليست مراقبه بل بتفكير عميق. هااااي زين هل يمكنك المجيء .ماذا تريدين اسمعي سوف اقول لكي من الآن لا طعام لا كلام لا استفزاز. حسنا ولاكن كنت اريد ان اعرف بماذا تفكر هل تحاول معرفة مكان الشقه؟؟ لا بل احاول ان احل بازل, من المأكد اذا لما انا وانتي هنا هااي اسمعي اذا علمت انكي تعرفين شىء ولم تقولي سوف اقضي عليكي هيا فكري انتي وحاولي تذكر اي شىء قاله جدك بالصدفه. حسنا حسنا فهمت فقط لا تصرخ. ااه يا إلاهي. هااي زين لاتذهب لدي سؤال. ماذا ماذا تريدين الآن؟؟ هل تملك عائله ؟؟ انا ههه لا لا املك واحده. حقا ومنذ متى وانت لا تملك عائله.؟؟ منذ ان كنت صغيرا لا اتذكر لا امي ولا ابي. ممم حقا لذا لهذا اصبحت مجرما. لا ليس هذا السبب فأنا كنت مجبر. ممم اذا.......... .هيا اسكتي فقط حاولي التذكو لاشئن لكي بي فهمتي. حسنا. ذهب واكمل تفكيره حسنا دعينيا كايلي ا نتذكر اي شىء ممم...................... اااااااه لا اتذكر ان عمي قال لي شىء كهذا. هاااي انت زين تعال قليلا. ااااه يا إلاهي ماذا الآن؟؟ كنت افكر ان نجلس ونفكر سويا عن مكان الشقه هل توصلت الى شىء. نعم قليلا. حقا هيا اخبرني. مممم اذا كان عمك يريد ان يشتري شقه يعني لو انا مكانه لكنت اخترت شقه لأضع حاجياتي المهمه وايضا لأرخي اعصابي لمفردي صحيح . اااه اجل هل تقصد انه اختار مكان يطل على شىء كالبحر مثلا ؟؟!!!؟؟ اجل هذا ماظننت مكان خاص به لا يدخله احد غيره ومكان يستمتع به ايضا. ماذا ااااااه لقد تذكرت شىء مهما. ماذا!!! ما هو هيا اجيبي بسرعه..