#كايلي
عدت الى المنزل وانا مصدومه مما قاله زين. لما قال هذا؟! هل كانت مزحه ؟! اااه يا الاهي سوف اجن!! لقد حل الظلام ولم يتصل بي حتى سوف اتصل به.
(الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجى يمكنك معاودة الاتصال في وقت لاحق) . ماذاا لقد اغلق هاتفه ااه يا الاهي حسناً سوف اتصل على منزله.
ترن ترن..
اخت زين: مرحبا من المتكلم؟
كايلي: مرحبا انا كايلي اه هل زين في المنزل؟!
اخت زين: لا ليس هنا لقد قال انه لن يأتي اليوم ظننته معكي!
كايلي: اا اهاا حسنا اذا اراكي...وداعا.
اخت زين : حسنا! وداعا!!
ااه يا الاهي ماذا يحصل هل هذا يعني ان كل ما قاله حقيقه .ولاكن لماذا قرر هذا فجأه ؟!
مر اسبوع كامل وزين لم يتصل ولم يعد الى المنزل حتى ياالاهي ماذا يحدث؟ وانا في طريق عودتي لمحت زين من بعيد! هااي زين! لقد رآني جيد. ولاكن ما هذا لماذا هرب ؟! هااي انتظر توقف لحظه. ركض بسرعه وانا اركض خلفه لقد ركضنا وركضنا حتى وصل الى طريق مسدود وبعدها انا وصلت بعد ان قطعة انفاسي. هاي لماذا تهرب ماذا حصل معك ؟!!(وهي تصرخ) . زين:لا تلحقي بي لم يحصل شيء فقد اتركيني وشأني. كاد ان يهرب ولاكن امسكت به بقوه واوقفته... توقف لماذا لماذا علي ان اتركك وشأنك هااا هاي انا لست صديقتك انا مخطوبتك لذا عليك ان تفهمني والآن(وهي غاضبه وتكاد تبكي) . زين: حسنا سوف اخبرك انا لم استطع التغير انا مازلت كما انا لقد حاولت ولاكن فشلت لهذا انا قررت ان اعود. تعود!! ولاكن الى ماذا تعود انا لم افهم ؟! زين: افهميني انا مازلت شخص سيء انتي فتاة جميله وذكيه وانا لا استحقك ففي نهاية المطاف انتي وقعتي في حب خاطفك وهذا كان خطأ منذ البدايه وعلكي تقبل اني شخص سيء. لما الصوره مشويشه ما هذا هل هذه دموع! اجل انها كذالك. زين ماذا تقول لماذا لم تتغير لماذا تريد تركي بعد ان تعلقت بك ايها الاحمق؟ لم اعطي قلبي لمخلوق كان لك وحدك لقد سعيت جاهده لاجعلك سعيد وتنسى الماضي لقد احببتك كثيرا وقلت لي اني انا روحك والهواء الذي تتنفسه وانك لا تستطيع ان تعيش بدوني ماذا هل كان كل هذا كذب! (وهي تصرخ وتبكي بحرقه) . لم اجد نفسي الا وانا اركض مبتعده عنه لقد حطم قلبي هذا الاحمق.
#زين:
(في سره) : انا اسف لم يكن ما قلته كذب بل كان حقيقه. لقد سمعت صوت حادث لا اعلم لما ركضت بسرعه كبيره لا اعلم لما شعرت بأنها في خطر ركضت وركضت حتى وصلت يا الاهي انها هي انها مستلقيه على الارض يا الاهي لقد صدمتها سياره كل هذا بسببي. تجمدت مكاني والناس تركض وانا واقف لا استطيع الحراك جاءت الاسعاف وانا واقف واخذ الى المشفى وانا ما زلت مجمد مكاني.
_______________________________________________
اعطوني رأيكم (: ولا تنسو التصويت (:
.
.
اتمنى تتابعو حسابي على الانستاجرام: amora_abohachem
لح كون كتير سعيده اذا تابعتوني (':