#كايلي
في الصباح الباكر سمعت صوة سيارات فتحت عيني رأيت الكثير من الرجال يقفون مجتمعين ولاكن لماذا زين ليس واقفاً معهم ولاكن لما هم مجتمعين؟؟؟ فجأه تفرق الرجال وبقى شخص واحد في الوسط كان ضخما جدا ومرعبا ايضا تقدم نحوي وقال لي ماذا يافتاة لما لم تعترفي بعد عن مكان الأوراق؟؟ لقد قلت انا لا اعرف وحتى لو اعرف لن اقول ابدا القتل عندي اهون ايها الأحمق. شعرت انه غضب من كلمة احمق وفجأه هجم على زين وضربه بقوه على وجهه حتى انه نزف من فمه من قوة الضربه شعرت بالخوف صرخ فجأه لماذا لماذا لا ارى عليها اي اثار ضرب ماذا هل تتعاطف معها ايها الأحمق. شعرت بالغضب لا ادري لماذا ولاكن شعرت بالغضب وصرخت هاااي لما تضربه انت تريدني انا وليس هو وانا قلت اني لا أعلم مكان الأوراق. ههههههه ماذا هل خفتي عليه لا تقلقي فأنتي سوف تموتين ولاكن بعد ان اوبخ هذا الاحمق وضرب زين على بطنه واسقطه ارضا وأكمل عليه بالركل حتى نزف الكثير من الدماء . وكان يريد ضربي انا ايضا لاكن زين اوقفه بمسك يده وبسرعه وقال: سيدي لا تأذها اذا ضربتها لن تتحمل الضربه وسوف تموت وهي اقرب الأشخاص الى الهدف ومن المأكد انها تعرف مكان الأوراق ولاكن هي لن تقول إلا اذا شعرت بأن لا مفر من الجواب. فإبتسم الرجل وقال حسنا ولاكن لا يمنع القليل من التهديد. بووووم اااااه لقد ضربني برصاصه في قدمي يا إلاهي ان قدمي تألمني اااه.
#زين
ولاكن لما سيدي, اسمعي يا فتاة هذا اول تهديد وأنتي تعرفين الباقي. ذهب.... , لا اعلم ماذا افعل انها تنزف اهههه لو كانت رجل لكنت عذبته بلا تردد ولاكن كلما نظرت إليها ارى اختي امامي واتوقف عن هذا ااااه سوف اجن اذا لم اعذب هذه الفتاة فسوف يعاقبني بقتل اختي.
# كايلي: بدأت افقد الوعي من كثرة الدماء التي نزفتها بدأت عيني تغلق لا لا ليس الآن لا اريد ان اموت الآن. بعد دقائق , اااااه يا إلاهي ماذا جرى وجدت زين يحاول ان يوقف النزيف بربط مكان الطلقه ووجدت الرصاصه بجانبه والملقط وقال: هاااي لا تبدأي بالصراخ تحملي الألم لا أريد ان اسمع صراخك لأنه يصيبني بالجنون .حسنا ولاكن انت ألم تشعر بالألم.؟؟ههههه انا ولما اشعر بالألم انا معتاد فأنا في كل مهمه يضربني الرئيس لأنه يعلم بأني قد اعصي اوامره لذا يضربني ليذكري فقط ان علي تنفيذ الأوامر وانا دائما انفذه الأوامر وهذه المره ايضا سوف انفذ الأوامر .ماذا سوف تنفذ الأوامر سوف تضربني كي اعترف. اجل. ولاكن صدقني انا لا اعرف مكان الورق. انظري انا متأكد انكي تعرفين ولو معلومه بسيطه هيا قولي وإلا سوف اعذبك حقا انا لا امزح. من المستحيل. ممم حسنا اذا احضروا لي السياط. ممماذا سياط هل تمزح. انا آسف ولاكن اذا لم افعل هذا سوف اندم بقية حياتي. وعندما رفع السياط علي لم يكن عندي خيار آخر. حسنا حسنا توقف سوف اقول ما اعرفه. حقا اذا هيا اسرعي . حسنا انا لا اعلم اين يضع الورق ولاكن انا متأكد انه لا يضعهم في البيت او في الشركه لاني انا انظف البيت اما الشركه فيعمل بها الكثير ومكتبه يدخله الكثير من عمال النظافه لذا من المستحيل ان يضع الاوراق هناك ايضا. ممممم اذا لا في الشركه ولا في البيت اذا هل لعمك حساب في البنك. البنك ,لا اعلم ولاكن هو عندما يأخذ نقود لا يضعها في البيت لذا من الممكن ان يضعها في بنك ما. هل يوجد في الشركه خزنه او ما شابه. لا لا لا يوجد. حسنا انا سوف اتأكد من هذه المعلومات وانتي تعلمين ماذا سوف يحل بيكي اذا كانت المعلومات خاطئه صحيح. اجل اجل اعلم. جيد اخضروا لي السياره بسرعه واغلقو عينها وضعوها في صندوق السياره. ماذا صندوق السياره يا إلاهي على ماذا ينوي. وفعلا لم اجد نفسي الى في صندوق السياره.
# زين
حسنا والآن علي ان اتأكد مما قالته يجب ان اجد طريقه ما كي ادخل الى المنزل والشركه بكل هدوء دون ان يشك بي ولاكن ماهي ما هي ما هي..... اجل وجدتها ههههههه.