# كايلي
عندما كنت صغيره كنت جالسه مع عمي وكان ثملا قال لي: هل تعرفين اين يحب ان يذهب عمكي. قال اني اذا عرفت المكان سوف يأخذني اليه لم اعرف المكان وقال لي: مكان عالي امامه كاتم اسرار ويعشق لون الحب .لم اعرف المكان لذا لم اذهب. مممم امامه كاتم اسراره ويعشق لون الحب وعالي !!!!! من كلمة عالي يبدوا بأنه يتكلم عن الشقه ولاكن هذا اللغز اذا حللناه سوف نعرف مكان الشقه. حسنا انا سوف اذهب وافكر هناك .ذهب واشعل سيجارته وبدأ يدور ويدور.
#زين
مكان عالي امامه كاتم اسرار ويعشق لون الحب ............ بعد مرور ربع ساعه...... ااااه اجل لقد عرفت اين .هاي يا فتاة اااه هل هي نائمه يا إلاهي قلت لها ان تفكر تبدو غبيه. هاااااااي انتي استيقظي .ااااه صدقني لا اعلم.......اااه زين ماذا ماذا حدث. ااااه يا إلاهي ااه حسنا لقد عرفت المكان. هيا لنذهب. بعد وصولهم..... كايلي : ولاكن كيف عرفت انه هنا. ههههه بسيطه كاتم الأسرار هو البحر الذي امامه اما لون الحب هو الون الأحمر وهذا يعني بأنها تلك العماره الحمراء.ااااه انت حقا ذكي ما كنت لأعرف هذا. اذا هيا انزلي وانتي تعرفين اذا حاولتي ان تهربي ماذا سوف افعل. حسنا حسنا هيا فالنذهب انا متحمسه لنعرف المكان. ااااه يا إلاهي لا اشعر معها بأنها مخطوفه .هيا ماذا بك اخرج من السياره. ااا حسنا انا قادم . هيا فالنذهب. يبدوا المكان جميله.كايلي: ااه يبدوا مثل فندق. مرحبا هل يمكنتي ان اعرف السيد جوان اين يسكن السيد جوان انه في الطابق السادس شقه 14 .ااه حقا شكرا لك. هل هو في المنزل. لا سيدي لقد خرج اااه حسنا انا سوف اصعد الى هناك وانتظره فأنا قريبه ولدي نسخه من المفتاح. حسنا سيدي تفضل. هيا لنذهب حسنا ولاكن كيف سوف ندخل ايها الذكي. انتي لما تشعرينني اني طبيب انا رجل عصابه من المأكد اني اعرف كيف ادخل. حسنا حسنا هيا اريني. حسنا اين وضعت السكين ااه ها هو.
# كايلي
حسنا هاقد بدأنا هههه. بدأ يحاول فتح الباب عن طريق السكين يبدوا انه بارع.
#زين
اااه لقد فتحته هيا لندخل انا اسف ولاكن علي ربطك. مماذا هل تمزح لما لن اهرب. انا اسف ولاكن للأمان فقط. بعد ان ربطها.... حسنا سوف ابدأ ممم لنبدأ من هذه الغرفه .ااااه لمن هذه الصوره الكبيره تبدوا جميله الفتاة التي في الصوره. دخلت الى غرفة النوم وفتشت جيدا , غرفة الجلوس, المطبخ, الحمامات وغرفة الضيوم لم اجد شىء. هااااي انت هل وجدت شىء؟؟؟ لا لم اجد هيا فالنذهب ااااه لحظه من الممكن ان تكون............................... اجل خلف الصوره. صوره صورة ماذا. لقد ركضت الى الصوره و قلبتها ....اجل وجدتها انا خزنه ولاكن ما الرقم السري. ركضت الى كايلي هااي تعالي معي. ماذا ماذا لم تجرني. هل تعرفين تاريخ ولادة عمك. ااا اجل .اذا هيا اكتبيه. لم تفتج. اذا ماذا قد يكون. لاادري .ماذا ماذا اااا هاي هل تعرفين صاحبة الصوره. اا اجل انها زوجة عمي ولاكنها توفيت. حسنا هل يحبها. اجل كثيرا. اذا اكتبي تاريخ زواجهما. حسنا. ااا لقد فتحت. جيد جدا اخذت كل الورق. عم كايلي دخل فجأة انه عمي. ششششش هل جننتي هيا لنختبأ في الخزانه. ولاكن...... اسكتيييي. حسنا.هيا انه يأخذ حماما بسرعه لنخرج. ولاكن لحظه كيف دخل والباب مكسور . اااه صحيح. توقفاااا. اااه يا إلاهي زين لقد امسك بنا.
#كايلي
رفع زين سكينته فجأه علي وقال: اذا تحركت سوف اقتلها. عمي عمي انا مخطوفه. هل تظنني خائفا لا تهمني هذه الفتاة بل تهمني الأوراق .ماذا لا اهمه ولاكن لما عمي هل تمزح. كنت متفاجئه جدا مما قال وبدأ عمي يقترب ليأخذ الورق .ولاكن فجأ سمعت صوت زين يقول : قلت لا تقترب انا احذرك.وفجأ رمى زين سكينته على قدم عمي بدأ عمي بالصراخ امسك يدي بقوه وركضنا حتى لا يمسكنا احد ومرت على خير.
#زين
بقت كايلي صامته طيلت الطريق .ما بكي غريب لم تصرخي او حتى حاولتي الهرب. ارجوك انا لا اريد الكلام. كانت الدموع محبوسه في عينيها وصلنا وربطها وأدخلتها ولاكن لم تبدي اي ردة فعل ولم تعترض على ربطها وجلست من دون اي كلمه .