بعد مرور اكثر من عام على سفر كايلي كانت قد نست تقريبا زين وكل ما حدث معها ولاكن من المأكد ان القدر سوف يلعب لعبته كي يتقابل بطلينا ولكن هذه المره سوف تنقلب الاحداث وتتغير حياة كلا البطلين فالنتابع ما سوف يحدث...
.
.
#كايلي
ااه اليوم كان طويل جدا في العمل حان الوقت كي ارتاح لنرى ماذا يحصل في العالم.... بعد عدة دقائق من تقليب القنواة ها هي قناة الاخبار...
ااه ما هذا الخبر....
المذيع: مجموعه من المجرمين هجمو على إحدى الشركاة في امريكا وتعرض الموظفون هناك للهجوم وتم اطلاق النار على البعض وتعرضدالاخرون الى الضرب الشديد ونعرض لكم بعض اللقطات وبعض الموطفين المتضررين.اثناء عرض بعض الصور للموظفين كان من بينهم زين الذي عمل في الشركه منذ شهور عديده وبدت اصابته بليغه وهنا كانت الصدمه على وجه كايلي..
ماذا زين لما هو هناك وهل هو بخير يا إلاهي يجب ان اعرف ماذا حصل له... سوف اتصل على كريستينا...
الاتصال....
كايلي: مرحبا ااا كريستينا انا كايلي هل عرفتني؟!
كريستينا : ااه كايلي اهلا كيف حالك؟!!
كايلي: انا بخير كنت اريد ان اسأل ماذا حدث لزين لقد سمعت بالخبر وانا حقا قلقه جدا.
كريستينا: قلقه!!! حقا! ههههه ومنذ متى وانتي تهتمين بنا لقد غادرتي البلاد من دون ان تقولي لنا وحتى بعد سفرك لم تسألي عنا فماذا يهمك الآن ان كنا بخير ام لا؟!
كايلي: كريستينا ارجوكي لا وقت للشرح الآن سوف اخبرك بكل شئ لاحقا فقط اخبريني هل زين بخير؟!!
كريستينا: اااه حسنا اجل انه بخير ولاكن للاسف تعرض لضربه قويه جدا على رأسه ففقد جزء كبير جدا من ذاكرته لهذا هو لا يتذكر الا القليل منها وكلها ليس اشياء مهمه كثيرا فقط اسمه واني اخته وانه يعمل في شركه اما عن ماضيه فهو لا بتذكر شئ ابداً .
كايلي: ماذاا فقد ذاكرته يا الاهي.
كريستينا: اجل للأسف ههه ولاكن اعلم ان كل هذا لن يهمك فأنتي تركتنا خلفك بكل بساطه وغادرتي انتي حقا لا تعرفين كم كنت احبك اجل اخي كان يحبني ويهتم بي كان اخاً واباً واماً ولكن لم يستطع ان يكون اختاً لي ولا حتى صديق وعندما أتيتي انتي تغيرت حياتنا واصبحنا اكثر سعاده وبعدها حطمتي كل هذا وذهبتي!!
كايلي: كريستينا ارجوكي لن يقدم هذا الكلام شئ حسنا سوف اقفل الآن وداعاً.لا اعلم لما اشعر بهذا السوء ولا اعلم لما قلبي بدأ يدق بسرعه.... لحظه زين فقد ذاكرته هذا يعني انه لا يعلم انه كان يخطف الناس وهذا يعني ايضا انه لا يتذكرني ولا يعلم اننا كنا مخطوبين وهذا يعني ان هناك فرصه لكي اجعل زين شخصا جيدا بل هو اصبح شخصا جيدا بالفعل ااا يا الاهي هذا يعني انه تغير ولم يعد شخص سئ :) .... حسناً اذا يبدو اننا سوف نتقابل مجداً سيد زين و هذه المره لن اتركك حتى اسكن قلبك مره اخرى يبدوا اني سوف احضر حقيبتي اليوم هههه.
وها هي كايلي تخطط للعوده كي تعيد حبيبها السابق اليها ولكن هذه المره قررت انها لن تتركه ابدا فماذا سوف يحدث وهل سوف يتقابلان بهذه السرعه ولكن هل سوف يتقبل زين كايلي بعد ان تغيرت شخصيته كل هذا سوف تعلمونه بالبارت القادم انشاء الله.
.
.
Vote + comment
Much love.
(amora✌)