part 7

7K 285 4
                                    

#كايلي

مر يوم كامل على عودتي وعمي لم يأتي بعد. قالوا لي انه خرج من المشفى. ترن ترن ترن ترن..... اااه انه ليام. هاي مرحبا ليام. كايلي كيف حالك هل انتي بخير. اجل انا بخير ولاكن عمي لم يعد الى المنزل بعد. اااه حقا من المأكد انه سوف يعود , كنت اريد ان اطلب منكي طلب هل يمكنكي ان تأتي الى شقتي. ماذا شقتك... لا انا آسفه لا استطيع. ولاكن اذا كان الأمر ضروريا دعنا نتقابل في الخارج. مم حسنا هل تعرفين الحديقه العامه التي تبعد ثلاثة شوارع عن منزلك. اجل. جيد يوجد امامها مصنع مهجور قابليني فيه. مهجور ولاكن لما لا نتقابل في الحديقه؟؟ لأنكي من المأكد مراقبه وانا اريد ان اقول لكي شيء مهم جدا انه سر خطير. سر خطير!!!  اااه حسنا لا مشكله انا اثق بك جدا حسنا دعنا نتقابل فيه بعد ساعه. حسنا وداعا .وداعا.  لا أشعر اني بخير وبرجي يقول ان هذا الشهر سوف يكون سيء ااااه يا إلاهي ولاكن لما انا خائفه ان ليام شخص جيد ورائع انه يتصرف كأنه اخي الكبيرههههه. بعد ساعه........... حسنا هذا هو المكان ولاكن اين هو ليام؟ هل تبحثين عني. ادرت ظهري وصدمت مما رأيت ليام خلفه مجموعه من الرجال المسلحين ولاكن لما وماذا يحدث هل هو مخطوف ايضا. ااا اجل انا ابحث عنك ولاكن من هؤلاء الرجال هل انت مخطوف. مخطوف ههههههههه هل تمزحين بالتأكيد لا بل انتي المخطوفه ماذااا  ماذا تقول. اجل وانا اعمل لدى عمكي وهو الذي وكلني بهذه المهمه. يا إلاهي خطفت مجددا لو كنت في فلم سينمائي  لكنت خطفت مره واحده. حسنا حسنا انتظر فقد لا تأذني . حاولت ان اجد حيله لكي اهرب فجأه صرخت. ماهذا هل هذه شرطه هااااي انقذوني. ماذا ؟! نظر الجميع الى الخلف عندما اداروا ظهرهم انا كنت اركض. هاااي انها تهرب امسيكوها. ااه يا إلاهي يجب ان اسرع تقريبا ركضت في الحي كله وفجأة وصلة الى حائط يسد الطريق والرجال يبحثون عني ماذا افعل يا إلاهي. فجأه  وجدة يد تسحبني من على يميني الى زقاق. وامسك فمي شعرت بالخوف بدأت بالصراخ والركل والبكاء في آن واحد وفجأه قال........ هاااي توقفي لقد آلمتني لا تخافي انا زين وهذه المره لست قادم لأخطفك بل لأساعدكي. سكت فجأه ونظرت اليه حقا انه هو. وفجأه مر الرجال من امامنا ولاكن لم يرانا احد ظللنا مختبئين حتى فقدوا الامل في العثور علي وخرجنا كنت خائفه جدا وكان زين يمشي بجانبي دون اي كلمه واشعل سيجرته. شعرت بالغضب اخذت السيجاره من فمه ورميتها ودست عليها بقدمي وقلت: هاااااي لما اخفتني هكذا كاد قلبي ان يتوقف. هاااي هل انتي متخلفه ام حولاء انا الذي ساعدتكي لما تصرخين علي اذهبي واصرخي على الذي كان يحاول خطفكي ليس انا. بالمناسبه هل انتي تختطفين كثيرا يبدوا انكي اصبحتي خبره في الهرب هههههه. لا تستهزء بي فهمت. انا لا ادري اشعر اني اعيش مغامرة في فلم جمس بوند. جمس بوند!!!!!  بالمناسبه كيف عرفت مكاني واني مخطوفه . اااه يا إلاهي اتمنا لو لمره واحده ان اجدكي تستخدمين عقلك. هل نسيتي ان الزعيم طلب مراقبتك وانا المسؤول  عن تلقي مكالماتك. ماذا مكالماتي هل...هل تراقبون هاتفي ايضا. اجل بالتأكيد. ولاكن حتى لو تراقبون هاتفي كيف عرفت بمضوع الخطف ؟؟؟ ااه انتي حقا غبيه شخص قال لكي ان يقابلكي في منزله وانتي رفضتي وبعدها قال يريد ان يقابلكي في مصنع قديم ومهجور لسنين رغم وجود حديقه عامه ماذا سوف يفعل في هذه الاماكن سوف يحتفل بعيد ميلادك الولد الصغير يعرف بأنه قد يتأذا بهذه الأماكن. انت لا تعرف كم كنت اثق بهذا الرجل كان مثل اخي الأكبر. كيف تستطيعين ان تثقي بالناس بهذه السهوله قلت لكي لا تنخدعي بالمظاهر يا إلاهي,  بالمناسبه من الذي بعثه. ااه لن تصدق انه عمي عمي ايضا اراد خطفي ولاكن لماذا سوف اجن. بسيطه انه يريد ان يعرف اين المكان الذي كنتي مخطوفه فيه ليستعيد الورق هههه الم اقل لكي اني لست المجرم الوحيد هنا هه.  انا حقا حظي قليل عمي الذي ظننته يحبني وجدته نصاب وخاطف والرجل الذي ساعدني في الشركه وكنت اثق به ايضا وجدته اليد اليمنى لعمي انا لا اصدق. بل صدقي نحن في هذه الدنيا نعيش  في الغابه  القوي منا يأكل الضعيف حاولي ان لا تكوني ضعيفه وجدي حل لتتخلصي من عمك بطريقه لا تأذيكي ولا تقولي لي انه عمي لا استطيع لا بل فكري انه باعكي وخانكي والآن وداعاً. ذهب وترك عندي مشاعر كثيره فقط من هذه الجمله الذي قالها مشاعر الحزن والغضب والإنتقام. عدت ادراجي الى منزلي اخذت حاجياتي وذهبت للسكن مع صديقه لي حتى أطمئن على نفسي.وانا جالسه تذكرت ما فعله معي زين شعرت شعور غريب لا اعلم ما هو ولاكن دقات قلبي ازدادة كثيرا هل هو خوف ام ماذا لا اعلم؟؟!!

وقعت في حب خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن