روايه « جريئه اقتحمت حياتي »البارت الخامس عشر....
بسم آلَلَهّ الرحمن الرحيم....
لا تبكي علي من باعك 🔥
ولكن اجعله يبكي علي ضباعك👍🏻
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
چن چنونه واهتاجت شياطينه وتلاشت الرؤية امامه ولكن تمالك نفسه وضغط علي اعصابه وجذب مفتايح موتوسيكله وركبه وتجاهل كل من كان جالساً وساقه بسرعة جنونية يريد الفرار من امامها وإلا فعل بها شئاً تحت مسمى خارج عن السيطرة لا يريد ان يراها لا يرغب في أن يفعل شيئاً ويندم عليه ولكن هو ضحى بكرامته لأجل تلك الحب المشؤوم وهي بالمقابل تقسى عليه وتجرحه ارد ان يكمل حبه وحياته ويشاركها فرحته واحساسه ولكن تباً لها لثاني مرة تعترف ان حبه لا يسوىٰ شئ لثاني مرة تجعله يشعر انه احمقاً لمجرد انه احبها سبق وقطع عهداً بينه وبين نفسه أن يتوقف عن حبها ولكن عندما يراها تجعل الابتسامة مرتسمة علي شفتيه وتزيد النبضات في قلبه وتجعله يتجاهلا معانته وشعوره بالوحدة وانكسار قلبه وانفصال روحه من جسده من منذ تلك الاربع سنوات الماضية ذاق ما لم يتوقع انه سوف يذوقه ويؤلمه هكذا ولكن حاول ان يترك ماضيه ويتعلق بمستقبله مع الفتاه الذي تراقصت نبضات قلبه لأجل حبها ولكن اصبح التعلق بشيئاً ليس له نصيباً فيه اصبح في الفراغ في اللاشئ.....
ايمان بترجي : ايوب... كريس عبدالله روحوا وراه بسرعه...
ايوب بقلق: في ايه حصل ايه
ايمان : هتعرفوا كل حاجه بس بالله عليكم إلحقوه.....
ماجده بفزع : بسرعه يا ايوب يلا
ايوب بأمر : كريس، عبدالله ورايا
ايمان بدموع : ربنا يستر...
منيره بقلق: وصلنا كلام ان في زعيق وصريخ في بيت محمد الخولي جينا نجري...
ماجده بنفاذ صبر : ردي يا ايمــــــان
ايمان : جلست علي اقرب أريكة واردفت موضوع اكرم ووتين اتفتح تاني النهارده يا عمتو....
ماجده بتوتر : فهميني موضوع ايه... !
ايمان : اكرم ووتين فتحوا جرح أربع سنين اللي فاتوا ياعمتو..
ماجده بزهول : الموضوع اياه ياايمان.. ثم اكملت بحزن كنت عارفه انهم مش هيفضلوا يتهربوا من بعض كده هييجي يوم ويتواجهوا....
منيره : اوعي يكون قصدكم علي الموضوع تبع سفرها لأول مره بطريقه غبيه اللي رحمه حكتلي عليه.... !
ايمان بضيق: هو يا مرات عمي هو
ماجده : امال الست هانم فين...
أنت تقرأ
رواية جريئه اقتحمت حياتي( مستمره) ❤🙏🏻
Diversosسأظل احبك بجنوني بغيرتي وبعنادي بغضبي وتقلباتي وقلبي الذي تملكه انت ❤❤