1الفصل الاول:زعيم طائفة لعبه تحفيز الطائفة

88 7 0
                                    

في كوخ خشبي متهالك في الطائفة Lingyun، منطقة كانجلان ، استلقى شاب على السرير فاقدًا للوعي.

"أين أنا؟"

فتح جيانغ يى مينغ عينيه بتعب. أول ما رآه كان غرفة غير مألوفة.الرائحة العشبية في الغرفة هاجمت أنف جيانغ ييمينغ بينما كان مستلقيا على السرير مع لف الشاش في جميع أنحاء جسده.

جعله الألم الشديد في جسد جيانغ ييمينغ يدرك أنه أصيب بجروح خطيرة.

"ماذا حدث لي؟"

عانى جيانغ ييمينغ من الألم وشعر بالضيق من خلال أسنانه القاسية.

كان ذلك عندما شعر بألم طعن في رأسه. غمرت العشرات من المعلومات غير المألوفة في ذهنه ، وفي النهاية أغمي على جيانغ ييمينغبعد فترة طويلة ، استيقظ جيانغ ييمينغ مرة أخرى بابتسامة مريرة على وجهه.

أدرك جيانغ يى مينغ أنه تناقل!

لقد انتقل من الأرض إلى عالم زراعة يسمى العالم الأثيري.

كان هذا العالم عالمًا يسيطر فيه الأشخاص ذوو القوة المطلقة. كان حيث النظام القوي المستقر ويفترس الضعيف. لقد كانت لعبة بقاء للضعفاء.

في العالم الأثيري ، يمكن للمزارعين الأقوياء الطيران عبر السماء والصعود إلى الخلود. كانت هناك أيضًا إكسير ثمين يمكن أن يعيد الموتى إلى الحياة والكنوز السحرية بقوة لا حدود لها.

كان للمملكة أيضًا جميع أنواع القوى القوية والعشائر والطوائف وأفراد العائلة المالكة. أراد الجميع في العالم الأثيري تحقيق الصعود الخالد.

كان للمملكة الأثيرية تسع مقاطعات. احتوت كل محافظة على عدة مناطق فيها. كانت هوية جيانغ ييمينغ زعيم طائفة لطائفة متواضعة في منطقة كانجلان تسمى طائفة لينجيونمن رتب مختلفة. وكانت الرتب من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الأولى.

تقول الأسطورة أنه فوق المرتبة الأولى كانت الطائفة السماوية الخالدة.

كانت طائفة من المرتبة الثالثة تسمى طائفة Huoyun مسؤولة عن إصابات جيانغ يى مينغ.

في منطقة كانجلان ، كان على جميع الطوائف الأضعف أن تطلب الحماية من الطائفة الأعلى رتبة لضمان بقاء طائفتهم.

وإلا فإن طوائف وقوى لا حصر لها ستقضي على الطائفة الأضعف وتتغلب عليها ، الأمر الذي سيؤدي إلى تدمير الطائفة.

كانت Lingyun Sect طائفة من المرتبة الرابعة. لكن رتبة الطائفة تراجعت إلى المرتبة الخامسة أو أسوأ بسبب حدث غير متوقع.أصبحت طائفة Lingyun الآن في حالة خراب ، ولم يتبق منها سوى المباني المدمرة. اختفت المباني الرائعة ، ولم يتبق سوى قطع خشبية متناثرة.

الطائفة لم يبق منها سوى ثلاثة تلاميذ.

ناهيك عن المباني الفخمة مثل جناح مخطوطات الزراعة وجناح الكيمياء، والتي اختفت أيضًا.

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن