كان وجه جيانغ يي مينغ مليئًا بالصدمة حيث ظهر في ذهنه إدخال تقنية الفوضى السماوية.[تقنية الفوضى السماوية]: تقنية وراثة ملك الفوضى السماوية. تعتبر هذه التقنية من أقوى التقنيات في العالم. من خلال زراعة هذه التقنية ، سيكون المرء قادرًا على تكثيف تشي الفوضى العميقة بشكل لا يضاهى. مع زيادة زراعة المرء ، سيتمكن المرء من فهم أكثر تسعة أشكال استبدادية وقوة من الفوضى.
بعد أن أنهى جيانغ ييمينغ قراءة المقدمة ، لم يستطع إلا أن يداعب ذقنه وهو يفكر.
كان يمارس حاليًا تقنية إنشاء اللوتس الأخضر.
كانت تقنية الزراعة هذه غامضة للغاية ، لكنها كانت مجرد تقنية زراعة داعمة بعد كل شيء.
باستخدام تقنية إنشاء اللوتس الأخضر. ، يمكن أن تتجاوز قوة جيانغ يي مينغ بكثير تلك الموجودة في نفس المستوى.
ومع ذلك ، فقد كان دائمًا قلقًا بشأن عدم وجود أسلوب هجوم مناسب.
في الوقت الحالي ، كانت تقنية فوضى سماوية رائعة لتكمل تقنية إنشاء اللوتس الأخضر.
كان أحدهما دفاعيًا بينما كان الآخر هجوميًا. كان أحدهما داخليًا والآخر خارجيًا.
يمكن للمرء أن يزيد من ثقافة المرء ونقاء طاقته الروحية ، بينما يمكن استخدام الآخر كوسيلة للهجوم ، مما يجعل من المستحيل على الخصم أن يدافع ضده!
كيف لا يفرح جيانغ يى مينغ؟"النظام ، أريد أن أتعلم تقنية الفوضى السماوية!" قال بسرعة في قلبه.
في اللحظة التالية ، بدا صوت هدير في ذهنه.
في تلك اللحظة ، ذهب عقله بالكامل فارغًا ، تمامًا مثل الفوضى التي كانت قبل فصل السماء عن الأرض.
تماما كما فاجأ جيانغ ييمينغ ، حدث شيء غير متوقع.
ظهر ضوء يعمي فجأة في عقله.
يبدو أن الفوضى اللامحدودة تنقسم إلى قسمين في لحظة.
ظهر إصبع ضخم لا يوصف ببطء من الفوضى.
"إصبع الفوضى!"
لسبب ما ، ظهر هذا الاسم في ذهن جيانغ ييمينغ.
نزل الإصبع العملاق ببطء بقوة السماء والأرض.
كان الأمر كما لو أن لا شيء يمكن أن يوقفه.
فقاعة!
في اللحظة التي هبط فيها الإصبع العملاق ، ظهرت عاصفة بدت وكأنها تدمر السماء والأرض في ذهن جيانغ ييمينغ.
اختفت الفوضى اللامحدودة في لحظة.
بدا العالم وكأنه يعود إلى الوضوح!
شعر جيانغ ييمينغ كما لو كان لديه عيد الغطاس في تلك اللحظة.
هالة بدائية وفوضوية تدفقت ببطء من جسده.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Maceraتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...