الفصل4:القلق من أصغر تلميذ ، هوانغ تشاويو

32 3 0
                                    

كان هوانغ تشاويو أحد التلاميذ الثلاثة المتبقين لطائفة Lingyun.

أخذها جيانغ ييمينغ كطالب في رحلة أسفل الجبل.

في ذلك الوقت ، كانت طائفة Lingyun قد بدأت بالفعل في التعثر ، وأصبح جيانغ يى مينغ للتو زعيمًا للطائفة.

بدت خلفية هوانغ تشاويو غامضة للغاية ، وحتى جيانغ يى مينغ لم يكن يعرف الكثير عنها.

ومع ذلك ، بعد قضاء الكثير من الوقت معًا ، شعرت جيانغ ييمينغ أن هذه الفتاة العنيدة والحازمة تعامل حقًا مع طائفة لينجيون على أنها منزلها.

كان ذلك كافيا.

"سيد ، هل أنت مستيقظ؟" نادى هوانغ تشاويو بهدوء من خارج الباب.

قال جيانغ ييمينغ بصوت عالٍ ، "أنا مستيقظ. ادخل."

"صرير!" فتح الباب.

دخلت امرأة رشيقة وحساسة المظهر ببطء. كانت ترتدي فستانًا أحمر فاتحًا وفي يدها وعاء دواء.

"سيد ، لماذا أنت جالس؟" بمجرد أن دخل هوانغ تشاويو الغرفة ورأى جيانغ يى مينغ جالسًا القرفصاء ، نادت على عجل.

وضعت وعاء الدواء على الطاولة وسارعت بسرعة إلى جيانغ ييمينغ.

قالت بتعبير قلقي ، "يا معلمة ، استلقِ بسرعة. لا تمزق جرحك! "

أثناء حديثها ، وضعت يدها على كتف جيانغ ييمينغ ، لتساعده على الاستلقاء ببطء.

ابتسم جيانغ يى مينغ بهدوء.

كان يشعر باهتمام تلميذه الصادق تجاهه.

"حسنًا ، لا تقلق. أنا بالفعل أفضل بكثير ".

"سيدي ، من فضلك لا تكذب علي. لقد تلقيت مثل هذه الإصابة الخطيرة ، كيف يمكنك أن تقول أنك بخير؟ " انتفخ هوانغ تشاويو وقال بخدين منتفخين.

"سيدي ، استلق بسرعة من فضلك."

"شياويو ، أنا لا أكذب عليك."

لم يتراجع أي منهما عن هذا الأمر لفترة من الوقت ، وما زال جيانغ ييمينغ يرفض الاستلقاء.

على الرغم من أن هوانغ تشاويو كانت لا تزال قلقة ، إلا أنها شعرت أيضًا أن حالة سيدها بدت أفضل بكثير ، لذلك لم تستمر في إجباره على الاستلقاء.

"يا معلمة ، لا بأس إذا كنت لا ترغب في الاستلقاء ، ولكن يجب أن تشرب الدواء" ، كما تحدث هوانغ تشاو يو ، التقطت وعاءًا من السائل الأسود الذي كان هو الدواء.

"سيد ، اسمح لي أن أطعمك الدواء ،" كما قالت هذا ، أخذ هوانغ تشاويو ملعقة من الدواء ووضعه بالقرب من فم جيانغ يى مينغ.

بشم النكهة الطبية القوية ، لم يعرف جيانغ ييمينغ ما إذا كان يضحك أم يبكي.

ظهرت فجأة في ذهنه ذكرى مريرة للغاية.

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن