وضع جيانغ ييمينغ هوانغ تشاويو على السرير.
استخدم يدًا واحدة للإمساك بمعصمها ، ودخل تيار من الطاقة الروحية على الفور إلى جسدها.
مع مرور الوقت ، لم يستطع جيانغ يي مينغ إلا عبوس.
كانت هناك بعض الإصابات الداخلية في جسد هوانغ تشاويو.
كانت هذه الإصابات خطيرة للغاية لدرجة أنه كان من الصعب على طاقته الروحية التحرك.
لم تستطع جيانغ ييمينغ حتى الحكم على إصاباتها ، ناهيك عن علاجها.
ومع ذلك ، نظرًا لأن رد فعل هوانغ تشاويو كان خطيرًا جدًا ، لم تكن الإصابات بسيطة بالتأكيد.
فكر جيانغ ييمينغ بجد وطويل.
يتذكر فجأة أنه يمكن أن يرى معلومات تلاميذ الطائفة من خلال النظام.
بفكرة ، ظهرت واجهة النظام في ذهنه.
[الاسم]: هوانغ تشاويو (تلميذ الجيل الأول)
[عالم]: المرحلة الوسطى من مملكة تأمل تشي
[تقنية الزراعة]: تقنية استعادة الروح
[الدستور]: غير منتبه
[الحالة الحالية]: إصابات داخلية معتدلة ، خطوط الطول المسدودة.
[إعلام]: قد تتسبب خطوط الطول المحجوبة على المدى الطويل في ركود الطاقة الروحية ، والتي بدورها ستؤدي إلى عدم القدرة على التقدم في الزراعة.
عند رؤية محتويات واجهة النظام ، أصبح وجه جيانغ يى مينغ داكنًا على الفور.
لم يكن يتوقع أن تكون الإصابات في جسد هوانغ تشاويو أكثر خطورة مما كان يتصور.
كان انسداد خطوط الطول من المحرمات الرئيسية في عملية الزراعة!
بمجرد حظر خطوط الطول ، لن تكون الطاقة الروحية في جسد المرء قادرة على الحركة والدوران والتنظيم.
إذا كانت الحالة خطيرة ، فسيتم تحويل المزارع إلى شخص عادي!
على الرغم من أن هوانغ تشاويو لم تصل إلى هذه المرحلة بعد ، إلا أنه لا يمكن ترك وضعها ليتطور.
بعد كل شيء ، أرسل النظام بالفعل إشعارًا بأنه إذا لم يكن العلاج في الوقت المناسب ، فلن تتمكن زراعتها أبدًا من التقدم.
لم تكن هذه النتيجة أفضل بكثير من إصابتها بالشلل في الزراعة.
"طائفة Huoyun ، أنتم حقا شرير ، هاه. لم تكتفِ بإصابتي بشدة ، بل أردت أيضًا عرقلة مستقبل تلميذي ، "تمتم جيانغ ييمينغ بينما كان بريق بارد يتلألأ في عينيه.
من خلال ذكرياته ، كان يعلم أن إصابات هوانغ تشاويو الداخلية ناجمة أيضًا عن Huoyun Sect.
في ذلك اليوم ، بعد أن أصابته طائفة Huoyun بشدة ، أرادوا مواصلة الهجوم.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Adventureتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...