الفصل7:تحقيق مستوى الدخول في تقنية الزراعة ، اختراق عالم التأسيس التأسيسي

29 5 0
                                    

في اليوم التالي ، في إمبراطورية فينيكس الإلهية بمنطقة كانجلان.

في القاعة الكبرى بالقصر الإمبراطوري ، جلس جلالة العنقاء الإلهي على العرش.

في هذه اللحظة ، كان يرتاح وعيناه مغمضتان بإحكام ، بينما كان يصدر ضغطًا غير مرئي فائضًا.
منذ أن اكتشف بالأمس أن شخصًا من سلالة سلف العنقاء قد استيقظ ، كان متحمسًا للغاية.

لم ينم جيدًا طوال الليل من الإثارة.

جلالة الملك!

خارج القاعة الكبرى ، دوى صراخ آخر من الإثارة فجأة مرة أخرى.

استيقظ صاحب الجلالة ، جلالة العنقاء الإلهي ، على الفور وجلس مستقيماً.

كان الشخص الذي جاء بالفعل راكعًا أمامه.

"كيف هذا؟ هل وجدت الشخص؟ " سأل جلالة العنقاء الإلهي بقلق.

"نعم ، لقد وجدت الشخص ، جلالة الملك!"

"من هذا؟" بعد حصوله على إجابة إيجابية ، قام جلالة الملك طائر الفينيق فجأة.

في هذه اللحظة ، لم يكن لديه وقت للاهتمام بوضعه.

أراد فقط أن يعرف من هو الشخص الذي أيقظ سلالة سلف العنقاء.

"جلالة الملك ، لا يجرؤ موضوعك المتواضع على قول ذلك" ، عندما سمع الشخص سؤال الإمبراطور الفينيونكس الإلهي ، لم يجبه مباشرة.

استشاط صاحب الجلالة طائر الفينيق الإلهي على الفور غضبًا وشتم بغضب ، "أيها الرجل الوقح ، هل تضايقني؟"

"لن أجرؤ!" الشخص الذي جاء على الفور ممدد على الأرض في حالة من الذعر.

أجاب وهو يرتجف في كل مكان بصوت مرتجف ، "جلالة الملك ، هذا الشخص له أهمية كبيرة ، لا أجرؤ على التحدث بتهور. كل ما ترغب جلالة الملك في معرفته مكتوب على هذه القطعة من الورق ، أرجو من جلالة الملك إلقاء نظرة! "

بعد قول هذا ، أخرج الشخص رسالة من حضنه ورفعه باحترام فوق رأسه

ذهل صاحب الجلالة طائر الفينيق الإلهي في البداية ، ثم شعر بضعف من أثر القلق.

بسرعة كبيرة ، قمع أثر القلق.

بحركة من يده الكبيرة ، تم الإمساك بالرسالة بقوة في يده.

"همف ، إثارة ضجة حول لا شيء. أريد أن أرى من هو بالضبط ... "

نظر جلالة العنقاء الإلهي إلى الشخص بازدراء وتظاهر بالهدوء وهو يفتح الرسالة ببطء.

في اللحظة التي حطت فيها نظرته على محتويات الرسالة ، بدا وكأن جسمه قد تجمد بالكامل.

خافت نظرته ، وظهر أثر بالذنب على عينيه وهو يتمتم ، "لماذا هي ..."

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن