في منزل خشبي لطائفة Lingyun ، كان جيانغ يى مينغ جالسًا القرفصاء وعيناه مغمضتان.كان يشعر بهدوء بالتغيرات في جسده.
في هذه اللحظة ، كانت الطاقة الروحية في جسده تتحرك بجنون ، وكانت أنفاسه فوضوية.
يبدو أن هناك تيارًا دافئًا يتصاعد من بحر تشي.
علم جيانغ ييمينغ أن هذا كان مقدمة لاختراق عالم التكوين الأساسي!
كان يعتقد في الأصل أنه لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت قبل أن يتمكن من تحقيق اختراق.
بعد كل شيء ، كان اختراق عالم كبير تساميًا للذات ، وكان مزيجًا مثاليًا من الفرص والزراعة.
حتى النظام يمكن أن يساعده فقط في زيادة زراعته ، ولكن لا يساعده بشكل مباشر في تحقيق الاختراق.
وبطبيعة الحال ، كان الاختراق أكثر صعوبة بالاعتماد على تدفق الأمور نفسها.
لم يعتقد أبدًا أنه سيحصل على فرصة للاختراق فقط من خلال إنشاء مصفوفة.
قال جيانغ ييمينغ بصوت منخفض: "قم بتكثيف الطاقة الروحية في القلب ، وبمجرد نجاح ذلك ، سيأتي الاختراق".كانت هذه عملية الاختراق إلى عالم التكوين الأساسي.
كان عالم التكوين الأساسي هو أول عتبة كبيرة في طريق الزراعة.
أن تكون قادرًا على تكثيف الطاقة الروحية في قلب ذهبي في بحر تشي يعتبر اختراقًا ناجحًا.
على العكس من ذلك ، فإن الفشل في تكثيف النواة يعني أن المرء لم يكن مقدرًا للوصول إلى عالم التكوين الأساسي.
كانت الفجوة بين عالم المؤسسة التأسيسية وعالم التكوين الأساسي بمثابة فجوة لا يمكن التغلب عليها.
كان الاختراق إلى عالم التكوين الأساسي يعني أن المرء قد شرع حقًا في طريق الزراعة.
لم يكن معروفًا كم عدد المزارعين ذوي المواهب غير الكافية لن يتمكنوا أبدًا من تجاوز هذه العتبة في حياتهم بأكملها.
حتى جيانغ ييمينغ لم يجرؤ على أن يكون مهملاً. قام على عجل بتعميم تقنية إنشاء اللوتس الخضراء.
"الطاقة الروحية ، ضغط!" كانت حواجب جيانغ ييمينغ مجعدة وكان صوته عميقًا.
انتشرت الطاقة الروحية في جسده بجنون ، وفجأة أصبح جسده شفافًا.
بغموض ، يمكن للمرء أن يرى تيارات من الطاقة الروحية تتدفق عبر الأوردة في أطرافه وعظامه.
أخيرًا ، تجمعت كل الطاقة الروحية في بحر تشي.
ظهر شبح غامض من زهرة اللوتس الخضراء فوق بحر تشي.
نسج شبح اللوتس الأخضر بجنون ، ممتصًا كل الطاقة الروحية التي كانت تتدفق في بحر تشي.
مع استمرار تدفق الطاقة الروحية ، بدأ شبح اللوتس الأخضر يرتجف بعنف.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Adventureتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...