الفصل 14:القاعة المهيبة التي انبثقت من العدم ، طائفة Lingyun التي تشبه الحلم

31 4 0
                                    


كان جيانغ ييمينغ مندهشا.

ثلاثون يوما في الشهر؟

لم يستطع تحمل قضاء ثلاثين يومًا لإكمال المهمة الأولى فقط.

"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن استهلاك الأحجار الروحية يجب أن يكون قادرًا على تسريع التقدم" ، فرك جيانغ ييمينغ ذقنه ونقر على لسانه ، "النظام ، تسريع التقدم!"

[دينغ!]

[إشعار]: سيتطلب تسريع البناء لإكمال القاعة على الفور استهلاك 8000 حجر روحاني عالي الجودة

[إشعار]: هل ترغب في تناول الأحجار الروحية وإتمام البناء على الفور؟

8000 حجر روح عالي الجودة؟ هل تنفق الكثير من الأحجار الروحية فقط لتسريع بناء القاعة؟ حتى طائفة من المرتبة الأولى لن تفعل شيئًا مسرفًا.

ومع ذلك ، لم يفكر جيانغ ييمينغ كثيرًا في ذلك.

8000 حجر روح عالي الجودة لم تكن تستحق حتى بلورة روح واحدة.


كان لدى جيانغ ييمينغ مئات الآلاف من بلورات الروح في حقيبة ظهره.

8000 حجر روح عالي الجودة كانت مجرد غيض من فيض.

"نعم!" كما وافق جيانغ ييمينغ بصمت ، تم عرض المخطط في عينيه على الفور على المساحة الفارغة.

اندلعت المساحة بأكملها بضوء ذهبي قوي كان من المستحيل النظر إليه مباشرة.

صدر صوت هدير ضخم من تحت الأرض ، واهتزت الأرض كلها فجأة.

قام جيانغ ييمينغ بتعميم طاقته الروحية على عجل ليغرق في دانتيان ، عندها فقط تمكن من تثبيت جسده.

فقاعة!

انقسمت الأرض فجأة.

كان الأمر كما لو أن شيئًا ضخمًا كان ينفجر من الأرض.

ومع ذلك ، فإن الضوء الذهبي الشديد جعل من المستحيل على المرء أن يرى ما كان يحدث بالضبط.

بعد ذلك مباشرة ، هبت عاصفة من الرياح القوية ، وملأ الدخان والغبار السماء ، ترفرف في الريح.

شعرت هوانغ تشاويو ، التي كانت تتأمل في غرفتها ، أيضًا بالاهتزاز العنيف.

فتحت عيناها الجميلتان ، وفتحت الباب على عجل للخروج من الغرفة.

باتباع توجيهات اللجنة ، رأت المشهد الرائع.

"يتقن!"

رأى هوانغ تشاويو أن جيانغ يى مينغ كان يقف أمام الضوء الذهبي.

في ومضة ، وصلت إلى جانبه.

أدار جيانغ يى مينغ رأسه.

"شياويو ، أنت هنا."

"معلمة ، ما الذي يحدث؟" كان هوانغ تشاويو قلقًا ، "هل هو غزو عدو قوي؟"

لتكون قادرًا على خلق مثل هذا الاضطراب الهائل ، يجب أن يكون خبيرًا فوق عالم التكوين الأساسي.

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن