سقط تعبير هوانغ كيوجونغ على الفور.
أظهرت كلمات جيانغ ييمينغ بوضوح أنه لم يأخذه على محمل الجد.
على الرغم من أن هوانغ كيوجونغ كان مصدومًا للغاية لأن جيانغ يى مينغ قد أرسل ذلك المزارع في المرحلة الأخيرة من مؤسسة مؤسسة وهو يطير بضربة واحدة من راحة اليد ، إلا أنه لم يأخذه على محمل الجد. بعد كل شيء ، كان في عالم التكوين الأساسي!
في رأيه ، كان جيانغ يي مينغ على الأكثر في مجال مؤسسة المؤسسة.لقد أصدر هذا الحكم لأنه كان بإمكان جيانغ يى مينغ التقدم بطلب للحصول على المرتبة الرابعة في القوة بمجرد وصوله إلى عالم التكوين الأساسي لأنه من خلال القيام بذلك سيحصل على المزيد من الفوائد.
إذا كان جيانغ يى مينغ حقًا في عالم التكوين الأساسي ، فلا يوجد سبب لبقاء Lingyun Sect في المرتبة الخامسة.
بعد التفكير في الأمر ، استرخى قلب هوانغ كيوجونغ
طالما لم يكن جيانغ ييمينغ في عالم التكوين الأساسي ، فقد كان يتمتع بثقة مطلقة.
"طفل ، أعتقد أنك تغازل الموت! نظرًا لأنك لا تعرف ما هو جيد بالنسبة لك ، فلا تلومني على اتخاذ خطوة ضدك! " قال هوانغ كيوجونغ ببرود أثناء قيامه بهذه الخطوة.لم يتراجع وأطلق العنان على الفور لزراعته في عالم التكوين الأساسي.
كميات هائلة من الطاقة الروحية تحولت إلى لهيب ملأ السماء وتكثف في شكل طائر الفينيق.
نظر إلى طائر الفينيق الناري الذي انطلق بشراسة ، جيانغ ييمينغ شمها بازدراء.
ثم عمم طاقته الروحية وفجأة ضرب إلى الأمام.
كانت هذه لكمة استندت إلى الجسم الشيطاني السماوي الأعلى ودعمتها طاقة اللوتس الروحية الخضراء.في اللحظة التي تم فيها ضربه ، هدر الهواء المحيط بعنف.
فقاعة!
بمجرد اصطدام اللكمة مع طائر الفينيق الذي يعمل بالطاقة الروحية ، أدى على الفور إلى انفجار في الطاقة الروحية.
طائر الفينيق الطاقة الروحية الهائلة تبددت على الفور.
كان رد الفعل العنيف مثل التدفق العكسي لمياه البحر ، جسد هوانغ تشيوجونغ.
في النهاية ، لم يستطع الإمساك به وبصق دمه.
"دعونا نهاجم معا!" نظر هوانغ كيوجونغ إلى جيانغ يى مينغ كما قال. لم يعد الغطرسة في عينيه ، بل حل محله الخوف.
عند سماع أمره ، نظر المزارعون المتبقون في مجال مؤسسة التأسيس إلى بعضهم البعض ولم يجرؤوا حتى للحظة على التحرك.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Adventureتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...