تومض شخصية جيانغ ييمينغ واختفت على الفور من المكان.
في الوقت الحالي ، كان هوانغ تشاويو في لحظة حرجة لفهم تقنية الزراعة. لم يستطع السماح لأي شخص أو أي شيء بإزعاجها.
في اللحظة التالية ، ظهر جيانغ يى مينغ أمام مجموعة الناس.
"الجميع ، من فضلك توقف هنا" ، قال جيانغ يى مينغ بهدوء بينما اجتاحت نظراته الناس أمامه.
مطرزة عليها علامة طائر الفينيق النار حمراء.
علاوة على ذلك ، كانوا جميعًا أقوياء جدًا. كان أحدهم في المرحلة المبكرة من عالم التكوين الأساسي ، بينما كان الباقي في عالم مؤسسة التأسيس.
مع قوتهم ، يمكن اعتبار أنهم وصلوا بالكاد إلى عتبة قوة من الرتبة الرابعة.
ومع ذلك ، لم يكن لدى جيانغ ييمينغ أي انطباع من ذكرياته عن أي شخص يرتدي مثل هذا الزي.
"هل لي أن أعرف من أنت وما هو عملك مع طائفة Lingyun؟" سأل جيانغ ييمينغ.
ومع ذلك ، لم يرد الطرف الآخر.
صدمهم ظهور جيانغ ييمينغ المفاجئ.
قام القليل منهم بفحص جيانغ يى مينغ بعناية ، لكنهم وجدوا أنه لم يكن هناك أثر لتقلبات الطاقة الروحية على جسده.
لذلك ، في نظرهم ، كان جيانغ يى مينغ مجرد شخص عادي يحرس بوابات الجبل.
كان قائد المجموعة رجلاً عجوزاً بشعر أبيض ولحية بيضاء.
لقد اتخذ خطوة إلى الأمام ونظر بارتياب إلى جيانغ يى مينغ حيث قال ببرود ، "لست بحاجة إلى معرفة من نحن ، وليس لديك الحق في معرفة ما نحن هنا من أجله. فقط اذهب واحضر زعيم طائفة لينجيون ".
أنا زعيم طائفة Lingyun Sect. ما العمل الذي لديك معي؟ " نظر جيانغ ييمينغ إلى الرجل العجوز واستمر بتأرجح ، "إذا لم يكن لديك أي شيء مهم لتقوله ، يرجى العودة بالطريقة التي أتيت بها. لا يزال لدي شيء مهم للتعامل معه. يرجى المعذرة لعدم توديعك. رجاءا واصل."
كانت كلمات جيانغ ييمينغ معادلة للتعبير عن رغبته في المغادرة.
سقط تعبير الرجل العجوز في عالم التكوين الأساسي على الفور.
ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، خرج رجل في منتصف العمر يحمل لحية صغيرة من خلفه.
أشار الرجل ذو اللحية الصغيرة إلى جيانغ ييمينغ وشخر ببرود ، "أنت شقي وقح. نحن من إمبراطورية فينيكس الإلهية. كيف تجرؤ على التحدث إلينا هكذا؟ اسرع واحضر قائد طائفتك هنا. خلاف ذلك ، لا تلومني لكوني قاسيًا ".
إمبراطورية العنقاء الإلهية؟
لم يستطع جيانغ ييمينغ إلا أن يفاجأ.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Pertualanganتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...