الفصل 9: كتاب العنقاء الغامض للسماء التسع ، شخص ما عند بوابات الجبل

28 4 0
                                    


بمجرد انتهاء إخطارات النظام ، فتحت جيانغ يى مينغ على عجل حقيبة الظهر الخاصة بالنظام.

كانت تقنية الزراعة ذات اللون الأحمر الذهبي ملقاة في حقيبة الظهر.

كانت تقنية الزراعة مجرد لفافة رفيعة ، لكنها بدت وكأنها تعطي بضعف هالة متسلطة للغاية ، كما لو كان الملك فوق السماوات التسع ، ينظر إلى كل الكائنات الحية.

[اسم العنصر]: تسعة سماوات من كتاب العنقاء الصوفي

[مقدمة العنصر]: تقنية زراعة من الدرجة الأولى ، تطورت من كتاب ميستيك فينيكس المقدس. قوتها لا حدود لها واستبدادية للغاية.

بالنظر إلى تقنية الزراعة هذه ، ظهرت بعض الذكريات في ذهن جيانغ ييمينغ.

من اللعبة في حياته السابقة ، كان يعرف بعض الأشياء عن تقنية الزراعة.

وفقًا للأسطورة ، كان هذا أسلوب زراعة موروثًا من قديم القدير.

كانت تقنية الزراعة هذه خاصة للغاية. يمكن فقط لأصحاب سلالة طائر الفينيق الأسطوري أو الطائر الخالد زراعته.

بالطبع ، كان أسلوب الزراعة هذا أيضًا مستبدًا للغاية.

لم يسبق لجيانغ ييمينغ أن رأى قوة تقنية الزراعة هذه ، لكنه سمع أنه إذا تمت زراعتها إلى أقصى الحدود ، فسيكون تدمير العالم وقطع الكارما أمرًا سهلاً مثل إدارة يد المرء.

لسوء الحظ ، على الرغم من أن تقنية الزراعة هذه كانت قوية للغاية ، إلا أنها لم تكن مناسبة لـ جيانغ يى مينغ.


ومع ذلك ، كانت مناسبة تمامًا لهوانغ تشاويو. بعد كل شيء ، كان لديها جسم الشعلة فينيكس السفلى.

يجب أن يكون لدى الشخص الذي يمكنه إيقاظ مثل هذه اللياقة البدنية سلالة من عشيرة العنقاء.

أخذ جيانغ ييمينغ كتاب تسعة هيفينز صوفي فينيكس من حقيبة الظهر الخاصة به وقال لهوانغ تشاويو ، "شياويو ، من اليوم فصاعدًا ، طور تقنية الزراعة هذه."

كما قال هذا ، سلمت جيانغ يى مينغ لها كتابات العنقاء الغامضة التسعة من السماء.

أخذت هوانغ تشاويو تقنية الزراعة في ذهول وفي تلك اللحظة ، ارتجف جسدها فجأة.


انتشر شعور دافئ ومألوف على الفور في جميع أنحاء جسدها ، كما لو كانت مرتبطة بطريقة ما بتقنية الزراعة.

ومضت فكرة فجأة في عقلها: لقد ولدت تقنية الزراعة هذه!

كان الفكر عابرًا.

سرعان ما هدأ هوانغ تشاويو وسأل في حيرة ، "سيدي ، ألم تعلمني فقط تقنية الزراعة؟ لماذا التغيير إلى جديد الآن؟ لماذا لا تنتظر حتى أتقن تقنية إنشاء اللوتس الأخضر قبل أن تطلب مني زراعة تقنية الزراعة هذه؟ "

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن