الفصل 13:كمال مؤسسة التأسيس ، مصفوفة تجمع الروح

30 5 0
                                    

في اليوم التالي ، في إمبراطورية العنقاء الإلهية.

كان وجه إمبراطور العنقاء الإلهي شاحبًا وهو يحمل رسالة في يده.

على الرغم من أن هوانغ كيوجونغ أجبر على البقاء في طائفة Lingyun من قبل جيانغ يى مينغ ، إلا أنه ما زال يرسل شخصًا ما لإرسال رسالة مرة أخرى.

توضح الرسالة كل ما حدث في طائفة Lingyun في ذلك اليوم.

لتجنب إلقاء اللوم عليه ، أكد هوانغ كيوجونغ على قوة جيانغ يى مينغ.

بالطبع ، وصف أيضًا مشهد هوانغ تشاويو وهو يرفض العودة إلى إمبراطورية العنقاء الإلهية بتفصيل كبير.


"هذه الابنة غير الشريرة! الطائفة Lingyun! جيانغ يي مينغ! " وميض ضوء بارد في عيون إمبراطور العنقاء الإلهي كما قال بطريقة شديدة البرودة.

قمعت هالته المهيبة على الفور جميع الحراس أدناه.

"جلالة الملك ، أرجوك أرح غضبك" ، انحنى المستشار الإمبراطوري ذو الشعر الأبيض والذي كان له لحية بيضاء على عجل كما قال.

"همف ، تلك الابنة غير الشائنة ليست مستعدة للعودة!" لوح إمبراطور Pheonix الإلهي بيده بخفة ، وسقطت الرسالة التي في يده ببطء إلى مقدمة المستشار الإمبراطوري بينما تابع ، "وطائفة Lingyun! أعتقد أن مجرد قوة من الرتبة الخامسة تجرؤ على التدخل في شؤون إمبراطورية العنقاء الإلهية! "


تصفح المستشار الإمبراطوري الخطاب تقريبًا وفهم الموقف على الفور.

لقد فكر للحظة ، وظهر تعبير معقد على وجهه كما قال ، "جلالة الملك ، أخشى أن طائفة لينجيون ليست بهذه البساطة. نظرًا لأن جيانغ ييمينغ كان قادرًا على هزيمة أحد رجالنا الذي كان في المرحلة المبكرة من عالم التكوين الأساسي فقط من خلال الاعتماد على قوته الجسدية ، فقد تكون زراعته قد وصلت بالفعل إلى عالم الروح الوليدة. بخلاف ذلك ، فإن موقف الأميرة تجاه الإمبراطورية عدائي إلى حد ما ".

عند سماع هذه الكلمات ، تحول وجه الإمبراطور فينيكس الإمبراطور إلى اللون الأحمر على الفور كما لو أن شخصًا ما قد كشف عيوبه.


إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فلن يكون لدى هوانغ تشاويو هذا الموقف الآن.

فأسرع فقال بغضب من حرج: "وماذا؟ بغض النظر عن مدى كرهها لإمبراطورية العنقاء الإلهية ، فإنها لا تزال تمتلك سلالة سلف فيونيكس ، وهذه حقيقة لا يمكن لأحد تغييرها! "

"لكن جلالة الملك ، ليس فقط أن الأميرة ليست على استعداد للعودة ، ولكن لديها أيضًا جيانغ ييمينغ الذي يحميها. أخشى أنه لا يزال يتعين التخطيط بعناية لهذه المسألة ... "

كان المستشار الإمبراطوري لا يزال قلقًا بعض الشيء ، لكن الإمبراطور الإلهي فينيكس لوح بيده وقاطعه ، "نظرًا لأنها لا تريد العودة ، فعليك أن تذهب بنفسك."

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن