بدا الصوت الميكانيكي البارد للنظام فجأة في ذهنه.[قرع - بدأت المهمة]
[النوع]: القصة الرئيسية
[اسم المهمة]: شروق الشمس
[متطلبات المهمة]: الطائفة حاليا في حالة خراب. الرجاء رفع قوتك إلى عالم التكوين الأساسي واستعادة الطائفة. (التقدم الحالي 0/2)
[مكافأة المهمة]: الكتاب المقدس يين يانغ
تنهد جيانغ ييمينغ بحنين عندما رأى المهمة المفاجئة الصادرة عن النظام.
كان على دراية بهذه الصفحة!
كان بالضبط نفس ما رآه في المباراة التي لعبها في ذلك الوقت.
كان لابد من استكمال المهام الرئيسية. ولن يتم إطلاق المهمة الرئيسية التالية إلا عند اكتمال المهمة الحالية.
"ارفعوا قوتي وأعدوا الطائفة ، أليس كذلك؟ هذه المهمة يمكن اعتبارها عاجلة ، "تمتم جيانغ يى مينغ في نفسه بينما تومض بريق عينيه.
نظرًا لأن هذه كانت مهمة رئيسية ، كان عليه أن يبذل قصارى جهده لإكمالها.
بعد كل شيء ، فقط بعد الانتهاء من هذه المهمة ، سيصدر النظام المهمة الرئيسية التالية.
تحمل جيانغ ييمينغ الألم في جسده وجلس القرفصاء بقوة.
"يجب أن أزيد من قوتي أولاً. إن زراعة مرحلة التأسيس التأسيسية المبكرة لا تكفي. ومع ذلك ، لا بد لي من استعادة هذا الجسد المكسور أولاً ، "بينما تمتم جيانغ ييمينغ بهدوء بينما كان يبحث في حقيبته بأعينه.
بعد لحظة ، أضاءت عيناه فجأة.
"حبة هيتيان!"
بقلب يده ، سقطت حبة خضراء كاملة ومستديرة في كف جيانغ ييمينغ.
ومضت مجموعة من المعلومات حول هذه الحبة في ذهنه.
حبة هيتيان ، حبة من الدرجة السابعة!
تم تكريره من عشبة Xingyue و حليب تشيكسياو و عشبة بايز والعديد من الكنوز الطبيعية. كان له أثر في إحياء الموتى وعلاج جميع أنواع الأمراض.
فقط عن طريق تناول حبوب منع الحمل هيتيان ، حتى لو لم يتبق سوى أنفاس واحدة ، لا يزال بإمكانها سحبها من شفا الموت!
في حياته السابقة ، كانت هذه هي الورقة الرابحة الأكثر قيمة لـ جيانغ يى مينغ في اللعبة.
دون أي تردد ، ابتلع جيانغ يى مينغ حبة هيتيان.
في لحظة ، انتشر تيار دافئ من طرف لسان جيانغ ييمينغ.
ثم انتشر إلى أطرافه وعظامه وكذلك نقاط الوخز بالإبر في جميع أنحاء جسده.
بدأ جسد جيانغ ييمينغ في التعافي بسرعة مرئية للعين المجردة.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Aventuraتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...