الفصل 8 :تقدم الدستور ، هيئة لهب العنقاء السفلى

29 4 0
                                    

كان الضجيج حول هوانغ تشاويو يعلو بصوت أعلى ، وكان الاختراق بالفعل أمرًا طبيعيًا.

وقف جيانغ يى مينغ جانبه وراقب بصمت.

كان يعتقد في الأصل أن الأمر سيستغرق بضعة أيام على الأقل حتى يتمكن هوانغ تشاويو من الوصول إلى عالم مؤسسة المؤسسة.

كان يعتقد أنه سيكون على الأقل بعد أن استقرت زراعتها في المرحلة المتأخرة من عالم التأمل تشي.

لقد سمع عن استخدام الأشخاص الذين تقدموا بنجاح في الزراعة من خلال تحقيق مستوى الدخول في تقنية الزراعة ، ولكن أولئك الذين يمكنهم فعل شيء كهذا هم أشخاص يتمتعون بموهبة وحشية. كان من الواضح أن هوانغ تشاويو كان واحداً منهم.

استمر اختراق هوانغ تشاويو لفترة طويلة جدًا.

بشكل عام ، كلما كانت موهبة المزارع أقوى ، زاد وقت الاختراق.

ولكن كلما طال الوقت ، زاد احتمال وقوع الحوادث.

"هذا لا يمكن أن يفعل ، ما زلت متسرعا قليلا ،" عبس جيانغ ييمينغ فجأة وتمتم في نفسه.

كان عالم مؤسسة التأسيس مهمًا للغاية حيث سيبني المزارعون أساسهم لمسار الزراعة في هذا المجال.

إذا كانت هناك أي حوادث أثناء اختراق عالم مؤسسة المؤسسة ، أو إذا حدث اختراق قوي وتسبب في أساس غير متماسك ، فستكون التأثيرات قاسية للغاية على مسار الزراعة التالي.

على الرغم من أن موهبة هوانغ تشاويو كانت غير عادية ، إلا أن اختراقها الآن كان متسرعًا للغاية.

لم يستطع جيانغ ييمينغ إلا أن يشعر بالقلق.

فجأة ، تذكر العشب الروحي الذي حصل عليه للتو ، وهدأ قلبه على الفور.

تصادف أن عشب الروح كان له تأثير في ترسيخ أساس الفرد وتقوية حيوية المرء ، مما جعله الأنسب لتقوية أساس الفرد.

بعد تناول Pistil Holy Mingxin ، بالتأكيد لن يكون هناك أي حوادث.

بهذا ، دعا جيانغ ييمينغ ، "شياويو!"

ارتجف جسد هوانغ تشاويو فجأة ، وفتحت عيناها.

توقفت الهالة المتصاعدة من حولها أيضًا.

"معلمة ، ما الخطب؟" نظر هوانغ تشاويو إلى جيانغ يى مينغ ، في حيرة.

"لا تتكلم ، خذ هذه العشبة الروحية. استخدم طاقتك الروحية لتحسينها ، وستجعل الاختراق أكثر سلاسة. "

بموجة غير رسمية من يده ، حملت الطاقة الروحية لجيانغ يى مينغ المدقة المقدسة مينجكسين نحو هوانغ تشاويو.

أصيب هوانغ تشاويو بالدوار لثانية واحدة قبل أن تسرع في مد يدها لالتقاط عشبة الروح التي سلمها سيدها.

زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن