عند سماع إشعار النظام المفاجئ ، فاجأ جيانغ يى مينغ.
فتح واجهة النظام بسرعة.
[قرع - بدأت المهمة]
[النوع]: مهمة جانبية
[اسم المهمة]: أشعل نار العنقاء
[متطلبات المهمة]: رفع مستوى زراعة التلميذ هوانغ تشاويو في عالم واحد
[حد وقت المهمة]: سبعة أيام
[مكافأة المهمة]: الكتاب المقدس عنقاء الصوفي
بالنظر إلى المعلومات الموجودة على واجهة النظام ، فوجئ جيانغ ييمينغ.
على الرغم من أن هوانغ تشاويو قد أيقظت جسد هيئة لهب العنقاء ، إلا أنها لا يمكن أن تكون وحشية لدرجة أنها تمكنت من تطوير عالم رئيسي بأكمله في غضون سبعة أيام ، أليس كذلك؟!
بعد كل شيء ، لقد اخترقت للتو المرحلة الأخيرة من مملكة تأمل تشي ولم تستقر هالتها تمامًا بعد ، فكيف يمكنها اختراق عالم مؤسسة المؤسسة؟
علاوة على ذلك ، كان اختراق العوالم الرئيسية في كثير من الأحيان هو الأصعب.
عبس جيانغ ييمينغ ، وأصبح تعبيره قبيحًا.
على الرغم من أن هذه كانت مهمة جانبية ، مما يعني أنه يمكنه اختيار إكمالها أو التخلي عنها ، إلا أن مكافأة المهمة ، وهي كتاب كتاب العنقاء الصوفي ، كانت من الواضح أنها مناسبة جدًا لجسم هيئة لهب العنقاء الخاص بـ هوانغ تشاويو
لم يرغب جيانغ ييمينغ في تركها تفلت من هذا القبيل.
ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لم يستطع التفكير في طريقة جيدة.
على الرغم من وجود العديد من الحبوب التي يمكن أن تساعد المزارع على الاختراق بقوة ، فإن القيام بذلك بهذه الطريقة كان بمثابة محاولة لمساعدة البراعم على النمو عن طريق سحبها لأعلى.
لن يتسبب ذلك في ضرر كبير لجسم المزارع فحسب ، بل قد يتسبب أيضًا في تراجع زراعة المزارع.
بطبيعة الحال لن تختار جيانغ يى مينغ هذه الطريقة.
إذا كان من الممكن فقط إزالة الثقافة التي يتمتع بها على الإنترنت في النظام ومنحها للآخرين.
إذا كان بإمكانه القيام بذلك ، فيمكنه فقط تقديم عقد من الزراعة إلى هوانغ تشاويو ، وستتمكن بعد ذلك من الوصول بسهولة إلى المرحلة الأخيرة من عالم مؤسسة المؤسسة.
فجأة ، فكر جيانغ ييمينغ في تقنية إنشاء اللوتس الأخضر التي كان يمتلكها ، والتي كان من المفترض أنها أقوى تقنية زراعة.
نظرًا لأن تقنية إنشاء اللوتس الأخضر كانت سحرية جدًا ، فقد تكون قادرة على مساعدة هوانغ تشاويو في اختراق عالم مؤسسة مؤسسة في غضون سبعة أيام!
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Adventureتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...