ذهلت هوانغ تشاويو عندما سمعت كلمات الماجستير.ثم ابتسمت بحرارة.
كان سيدها دائمًا يشعرها بالراحة.
"يا معلمة ، لن أعود ،" هزت هوانغ تشاويو رأسها وقالت ببطء.
"منذ اليوم الذي ولدت فيه ، كانت هويتي غير قابلة للتمثيل. لم أعش قط في القصر الإمبراطوري لإمبراطورية فينيكس الإلهية. بالنسبة لي ، هذا المكان مجرد مكان غير مألوف. أنا ، هوانغ تشاويو ، ليس لدي سوى منزل واحد ، وهو طائفة لينجيون ، لن أذهب إلى أي مكان ".
نظر جيانغ ييمينغ إلى هوانغ تشاويو بابتسامة وأومأ برأسه بخفة.
ثم أدار رأسه وقال لهوانغ تشيوجونغ والآخرين.
"هل سمعتم جميعًا كلمات شياويو بوضوح؟ فقط عد ولا تعد مرة أخرى في المستقبل. "
أصبح هوانغ كيوجونغ والآخرون قلقين على الفور عند سماع ذلك.
"يا أميرة ، لا يمكنك فعل هذا. أنت أميرة إمبراطورية العنقاء الإلهية ، فقط إمبراطورية العنقاء الإلهية هي موطنك! "
"ليس عليك أن تقول أي شيء بعد الآن!" لوحت هوانغ تشاويو بيدها وقاطعه ، "لم أكن يومًا أميرة إمبراطورية العنقاء الإلهية. إمبراطورية العنقاء الإلهية هي مجرد اسم غير مألوف بالنسبة لي ".
صاحب السمو ، لديك سلالة من سلف العنقاء ، لذلك أنت أميرة إمبراطورية العنقاء الإلهية ،" كان هوانغ تشيوغونغ لا يزال غير راغب في الاستسلام حيث تابع ، "حتى لو لم تعترف بذلك ، فهذا عديم الفائدة! لقد أيقظت بالفعل سلالة سلف العنقاء. عليك أن تعود إلى إمبراطورية العنقاء الإلهية ".
عند سماع ذلك ، تحول تعبير جيانغ ييمنغ على الفور إلى البرودة.
لقد شعر منذ فترة طويلة أن هؤلاء الأشخاص من إمبراطورية فينيكس الإلهية قد ظهروا في مثل هذا التوقيت ، ربما كان ذلك كله لأن شياويو أيقظ جسد شعلة العنقاء.
لم يكونوا يعاملون شياويو كأميرة! لقد كانوا هنا فقط من أجل السلالة في جسد شياويو!
بهذا ، قال جيانغ ييمينغ ببرود ، "هذا يكفي. قالت شياويو بالفعل إنها لن تعود معك. أنتم يا رفاق يجب أن تتوقفوا عن مضايقتنا. لا تغادر قبل أن ينفد صبري ".
بمجرد أن قيلت هذه الكلمات ، رفع هوانغ كيوجونغ على الفور حواجبه.
في مواجهة جيانغ ييمينغ ، تحدث دون أي تأدب ، "ماذا قلت الآن؟ لا يبدو أنني سمعتك بوضوح ".
"لن أكررها مرة أخرى ،" نظر إليه جيانغ يى مينغ ، ولم يرد على كلماته.
"أيها الشاب ، لا تكن متعجرفًا جدًا! أنت فقط زعيم طائفة من المرتبة الخامسة. هل تعلم أن إمبراطورية العنقاء الإلهية هي قوة من الرتبة الثالثة ؟! " شم هوانغ تشيو قونغ ببرود.
أنت تقرأ
زراعة: أرث أقوى حساب في محاكي الطائفة
Adventureتم نقل جيانغ ينينغ إلى عالم الزراعة وأصبح سيد طائفة تيانيان. لسوء الحظ ، تم كسر الطائفة ولم يكن لديه سوى ثلاثة تلاميذ. مثلما كان كل شيء على وشك الانهيار أكثر ، حصل على الإصبع الذهبي. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام ، كانت Golden Finger لعبة زراعة خاملة ل...