47

3.6K 311 44
                                    

"ماذا؟؟!"  تحدث إيكون بإستغراب فقط ليمحي الصدمة التي اصابت جسده..

لماذا قتل الفتي بعد ان نفذ مهمته؟

" هل هناك مشكلة في ما قلته إيكون؟ اقتل الفتى  بسرعة.. حاجتي اليه اصبحت معدومة.. "

عقل إيكون تعثر للحظة قبل ان يتماسك،  وبجمود أشار الي أيريس التي كانت تحدق ناحية رفيقها بخوف شديد،  زجاج لامع انعكس علي عينيها قبل ان تبتلع ريقها وتحاول الزحف ناحية رفيقها..

" اقتل الفتاة أيضاً اذا أردت ذلك.. لا داعي للسؤال تخلص منهما فحسب..! " رد فاليوس علي السؤال الذي لم يطرحه ايكون، والأخير امسك علي مشاعره بقوة وصمت للحظة.

كان يحاول ان يبحث عن حل أخير لمنع الأمر الذي أصدره فاليوس الان.. فقتل الصبي سيكون له عدد كبير من المساوئ وأولها هي انهم لن يستطيعوا التخلص من هذه الكتلة السوداء الشبيهة بالعفن الناطق.

تقدمت جان للأمام بينما تتمايل قليلا وتحيط يدها اليمني بخاصتها اليسرى.. احاط معصميها بعض الجروح الصغيرة،  بينما علي يدها اليمني كانت هناك علامة حرق بسيط نتج عن النار السوداء..
طاقتها شبه منتهية، ضعيفة.. وهناك نقاط من جسدها أصبحت مصابة بسبب التعويذات القوية التي ألقتها داخل وخارج الكهف.. ببساطة كانت في حالة يُرثى لها.
ومع ذلك فعينيها الزرقاوتان لم تعكسا سوي نظرات قوية تجاه الظل المتحرك في الزاوية وبهدوء هي قالت " ما الذي سيحدث عند بقائه علي قيد الحياة؟ بحالته الضعيفة هذه حتي لو أنك أخذت يومين كاملين كي تستعيد طاقتك فهو لن يؤذيك!!! "

فاليوس " بقدر ما أحب المدح الخفي الذي تنطقين به جان.. ولكني لا استطيع المخاطرة بعد ان وصلت الي هذا الحد..!  لذا التخلص من هذا الفتى سيجعلني مطمئنا!!! بما انه الأخير من نوعه فلن يكون هناك اي تهديد من النار السوداء بعد الان..! "
بمجرد ان اكمل فاليوس كلماته  أمر إيكون مجددا "لماذا ما زلت واقفا في مكانك إيكون؟؟! تحرك..! اقتلع رأسه!! "

جان " لا داعي.. لقد مات الفتى قبل ثوان بالفعل " تحدثت ببرود و اوقفت إيكون بإشارة من يدها بينما عيناها لم تتركا الكتلة في الزاوية.

عند إعلانها التفت إيكون ناحية أيريس ليجدها تهزّ الجسد الساكن بقوة وتحاول إيقاظه. مع دموع في عينيها واهتزاز شفتيها بدأ الشك يتسلل لنفس إيكون بالفعل..

ولكن قبل ان يدفع قدميه للسير في اتجاهها اندفع الضباب الأسود بسرعة من الركن وإستولى علي جسد نيكولاس لثانية قبل ان يخرج بعدها ويعلن براحة " هذا صحيح.. توقف قلبه عن العمل ودمائه بدأت تتجمد بالفعل.. "

The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن