39

3.4K 307 14
                                    

إيكون pov

بعد ما قلته نظر لي الجميع بهدوء.. ما عدا ثيو الذي انفجر في الضحك بصوت عال..
تجاهلته لأنه كان يتصرف كالأطفال وركزت مع فنتريس الذي نظر لي بعمق بينما ينتظر شرحا لما قلته قبل ثوان وانا لم أبخل عليه بذلك..

" النار السوداء التي تخص الجنس الأسود سوف تحرق التابوت الذي يحوي جسد فاليوس، وفي ليلة آرخ بعد الطقوس والتعاويذ التي ستقام من المفترض ان يستيقظ.. " ما قلته كان مختصراً..

وعندما سألني فينتريس قائلاً " متي ستكون ليلة آرخ؟ " زفرت بهدوء وقلت " الليلة.."
نظر لي بحدة وشعرت بالغضب الذي كان يزداد  تحت مظهره البارد..

" وإذاً أين التابوت..؟  يجب ان نمنعه من الحصول عليه!! " أيرا قطعت الحديث والنظرات بيننا.. ولكن قبل ان يفتح ريس فمه للرد قاطعته بصبر " التابوت الان مع فاليوس.. لقد أحضرناه هذا الصباح إليه!! "

سحب ريس انفاساً عميقة بينما ينحني الي الأرض ويضع جسد إبنته بهدوء..
وبعدها أطلق شتيمة غاضبة.. قبل ان أشعر بهجينه يبرز الي الأمام مع تحول عينيه الي اللون البركاني..!
" لما لا تموت فحسب..!!!" سألني بنفاذ صبر..وكاد ان يهاجمني لولا ان أيرا وقفت أمام جسده كي تهدأه..

كل شيء اصبح عجينة لعينة من الفوضي!!!

" اذن انت تمنعنا الان من الذهاب وانقاذ نيكولاس، والذي للمفارقة سيؤثر إختفاؤه في خطة فاليوس ذاك.. هل لي ان أعرف لماذا؟!" طالب ريس بعنف..يداه مضمومتان في قبضات قاسية مستعدة لتحطيمي وتكسيري الي قطع لولا وجود أيرا أمامه..
وشعرت حقاً باليأس لانني أعرف ان ريس من بين الجميع لن يستطيع تحمل الطريقة التي يكتسب فاليوس من خلالها الاتباع..
تهديده عن طريق أيرا سيجعله أسوأ مني بمراحل..ومن الممكن ان يخون ليس قطيعه فحسب بل يمكنه ان يقتل اي شخص سيقف امامه.. كل هذا وكون فاليوس قد اراده هو أيضاً..

" الأمر سهل جدا ألفا.. لأنه إذا لم يكن اليوم فلن يتمكن اي شخص من القضاء عليه،وبعد مدة سيعود مجدداً ليسبب نفس الأذي وقد يكون ذلك أسوأ بمرات..!!" شرحت بمنطقية..ولكن مجدداً نظر لي الجميع بشك..
وذلك الشك كان يلمع مع نظرات القمامة التي تم توجهيها ناحيتي كالكشافات..!

" من هو الشخص الذي تم تهديدك به..؟!"  سأل ريس مجددا وهو يرجع اكتافه الي الخلف..انفاسه الهائجة اصبحت ضحلة بينما عيناه تدققان علي هيأتي بضيق أكثر..وكأنه يريد ان يمسك علي كذبة ما ويحاصرني بها..

ولكن عند هذه النقطة انا توقفت عن الشرح..كنت سأموت اولا قبل الإفصاح عن إسم أوليفيا..
ذلك كان شيئاً شخصيا للغاية ولم اكن سأقوله ولو علي جثتي..!

The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن