45

3.8K 338 38
                                    

مبروك يجماعة 💃💃
دخلنا آرك الانبعاث أخيراً🙆‍♀️❤❤❤

علقوا بين الفقرات....فضلاً♡♡
...........

إيكون كان يسير بين أنفاق الكهف العميقة ورأسه فارغ تقريباً. الوقت حوله يمضي ببطء شديد.. وحتي هو لم يسلم من الشعور بالتوتر الناجم عن الأحداث من حوله..

بعد دقائق فقط سيهبط الليل.. وحينها ستدق الأجراس الأخيرة لحياة فاليوس وسيتم تحديد إذا ما كانوا سيعيشون ام ان حياتهم ستنتهي هنا..

جسده مشدود الي الحد الأخير وخطواته ثابتة ومستقيمة كالمسطرة.. والسناريوهات لا تنفك تمر في مخيلته مع كل خطوة يخطوها الي طريقه حيث كان الجميع بإنتظاره.

"وأخيراً..انت هنا" تحدثت جان بصوت جامد ولكن ذلك لم يمنع بعض الدفئ من أن يتخلل كلماتها لوجوده..لقد أحست فقط بأن وجود إيكون مريح للغاية..كغطاء صوفي ثقيل يحيط بها من كل الجهات..وهو ما أعطاها بالفعل بعض القوة للإنخراط بشكل نهائي في هذه اللعبة المقيتة.

جان.. كانت تقف أمام التابوت الضخم و الموجود في وسط الغرفة بجوهرته الزرقاء الكبيرة التي كانت تضئ معظم المكان بضوء خافت..
وحال دخول إيكون أضاءت شعلات علي طول جدران الغرفة ما شكّل إضاءة قوية جعلت كل شيء واضح بلون اللهب البرتقالي المحمر.

حتى نيكولاس الذي كان واقفاً في نهاية الغرفة تم رسمه بلون الغروب الجميل داخل أعماق الكهف وشعلات اللهب التي سقطت علي ملامحه جعلت لمحة الجمال التي في وجهه تصبح واضحة للغاية ،ومن خلفه انعكست الظلال علي حائط الكهف مظهرة أحجاماً وهمية.

كرة من الظلال كانت موجودة في ركن الغرفة، والتي تمثلت في شخص فاليوس الذي كان يراقب بهدوء والحماس يملأه.. بالكاد كان يستطيع الانتظار حتي يعود الي جسده ويتحرر من سجن البؤس الذي كان يقيده منذ مدة طويلة.

"إبدأي الان..!!" علي الفور أمر فاليوس بصوت قاطع وجان رفعت يديها لتتلو بضع كلمات من تعويذة قديمة..
رموز غير مفهومة ظهرت في الهواء قبل ان تحلق وتحيط الغرفة بقوة ومن ثم توسعت وأحاطت كل الكهف.
بيدها الأخرى فتحت جان صفحات كتاب صغير قبل ان تقف علي صفحة معينة وتقرأ ما كتب بصوت عال..

إيكون ونيكولاس لم يفهما كلمة مما تقال.. الا ان جان لم تهتم.. بل واصلت قول الطلاسم التي صنعت علي الفور جداراً قويا من الوهم الذي يصعب إكتشافه.
والذي غطى بالفعل عدداً من الأمتار حول الكهف وحولها إلى سهول واسعة ومنبسطة تخفي خلفها مظهر الكهف وتبعده عن الأعين.

تنفست جان الصعداء قليلا بعد ان أكملت الخطوة الأولى.. فقط مجرد تعويذات بسيطة للحماية وقد أخذ الأمر جزءاً من قوتها بالفعل. و بعد القيام بلوازم الحماية التي طلبها فاليوس انتقلت جان للخطوة الثانية..

The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن