42

4K 327 51
                                    

Writer pov

مع كل نفس يأخذه كانت رئتيه تضيقان بشكل أوسع لدرجة الإختناق..وبالمثل إرتفعت دقات قلبه لتطغى علي اي صوت آخر..!

نيكولاس الذي ابتلع ريقه من الخوف كان علي شفا خطوة من الجنون..
محبوسا فقط في منطقة اللاوعي،من دون اي قدرة علي تحريك جسده او التحكم فيه، وكعاجز ضعيف هو إكتفى برؤية شخص آخر يقود جسده ويتصزف فيه بحرية مطلقة؟!!

حتي انه لم يكن أحد هجينيه بحق الإله؟

وقبل حتى ان يهضم فكرة ان فاليوس يتحكم في جسده  صُدم بحقيقة انه انتزع ذراع شخص حي من مكانها بدون اي رجفة طغت علي قلبه..!!

نظراته تجمدت علي شكل الذراع المقطوعة التي كانت يده تحملها قبل ان يقوم المتحكم في جسده برميها الي الجانب بإهمال تام..وعلي الفور أمسك بالذراع الثاني لفعل الشيء نفسه..

أنفاس نيكولاس تسارعت في حلقه لتبتلع بإسهاب ما تبقى من الأوكسجين قبل ان يحشد صوته في صرخة عالية خرجت بشكل تلقائي وبسبب شعوره بالذعر الشديد "توققف!!!!!"

وكان علي فاليوس بالفعل ان يمسك رأسه حتي لا تنفجر أذناه داخليا من الإزعاج الذي ملأ رأسه..!!
ولكنه مع ذلك لم يتوقف بل سحب الذراع الأخرى ومزقها من الكتف أمام نظرات إيكون وجان المتجمدة..

' عليك ان تخرس أيها الصغير وإلا فإنني سأطيل هذا الأمر حتي تتلف اعصابك..!' بصدى بارد تردد صوت فاليوس في عقل نيكولاس..والأخير إستمع إليه وهو لا يزال عالقاً في الصدمة التامة لما يحدث حوله..!!

قبل دقائق فقط كان جسده خاملاً..أطرافه كانت باردة وعقله كان يطوف في حالة غير مفهومة قبل ان يلتف فجأة الدخان الأسود الكثيف حول جسده وبعدها استشعر شيئاً حارقا في ذراعه قبل ان يستيقظ بهذه الحالة..كشبح محبوس!!.

"أكسيوس!!!!" نادى ذئبه بصوت عالٍ ولكن ذلك كان غير مجدي، لذا كرر الأمر مجدداً وبصوت أعلي..إلا ان كل ما قابله كان الصمت التام..!

روابطه العقلية كانت مغلقة وهو لم يستطع الاتصال بأي شخص..لا هجينه، ولا حتي رفيقته..!

وبتذكره لأيريس في هذا الوقت فقد غاص قلبه بعمق داخل صدره، وشعر بخيط طويل من الألم يمتد من ذلك المكان وصولا للأربطة العقلية ما جعله حقا يود البكاء!!!.

رفيقته مفقودة..ومن المؤكد انها في خطر..وهو محبوس هنا في الظلام من دون اي قدرة علي الذهاب ومساعدتها..أي رفيق وغد وحقير وداعر هو يمثله بالضبط!!؟

لماذا حتي هو رفيقها ان لم تكن لديه القدرة علي حمايتها؟؟!!

وبهذه القوة التي لمعت فجأة في قلبه زمجر نيكولاس بقوة في فاليوس " أعد لي جسدي...!!!!"

The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن