أيريس pov
حاولت التراجع ولكن الرجل أصبح أمامي فجأة وإحدى يديه ألصقتني مع الحائط الذي بقربي..
" مالذي ستفعله.. ؟" سألته بصوت جامد فيما أحاول إدعاء القوة ويداي تحاولان بيأس الخلاص من بين قبضته.. ولكن ذلك كان صعباً للغاية مع انه لم يكن يمسكني بإحكام حتى..!
" لا تقلقي.. لن يسمعنا أحد..!"
نبرته الباردة جعلت قلبي يسقط.. ولأول مرة شعرت بشيء من الخوف يتسلل بداخلي من نظرات الرجل الذي أمامي..!"حرريها.." همس ببطء.. وعلمت بطريقة ما انه يعني آمبر..
نصفي الآخر الذي لم أكن أعطيه الكثير من السيطرة..! وبسرعة رفضت ونفيت برأسي..لم أكن سأسمح تحت اي ظرف من الظروف بأن أفقد السيطرة على نفسي..
ولكن الرجل ولأول مرة إبتسم قائلاً
" تذكرينني بأمك .." وعلي الفور هو رفع يده وعضها بقوة تاركا الدم ينزف بغزارة..الرائحة إصطدمت بوجهي..
وفي اللحظة التي إستنشقتها شعرت بشيء غريزي جائع يتولد بداخلي..!أردت ان أغطي أنفي بيدي ولكنه أسرع وسحبني من الجدار ملصقاً إياي علي الأرض ووضع يده علي فمي..!
شعرت بقطرات الدم علي شفتاي وانفي إستنشقها بسرور..
"إفعليها..لن يلومك أحد..!" همس الرجل في وجهي بإغراء جذّاب ويده تضغط أكثر علي عنقي..
ما يعطيني إياه لم يكن خياراً بل كان يجبرني بالقوة على شرب الدماء..!
ورحبت بذلك للحظات قبل ان يعود إليّ عقلي.." القوة التي تحتاجينها هي هنا.. وأنا أقدمها لكي مجاناً." أردت إبتلاع ريقي ولكن يده التي تعمل كحاجز منعتني، وشعرت بالهواء ينعدم فكافحت لبعض الأكسجين لرئتاي اللتان تحترقان طلباً للهواء..
عندما أبعد يده فجأة، فتحت فمي أحاول التنفس، وهذا أعطاه فرصة سانحة لسكب عدة قطرات من دمه في فمي وأنا إبتلعته بدون قصد..
أزاح ثقله عن جسدي بعد ان تأكد من إبتلاعي لدمائه.. لأشعر بثقل آخر يكبحني..
" هذا سيفي بالغرض..!" قال وهو يمسح على معصمه بينما شعرت بجفاف فجائي يطغى عليّ..
" لماذا فعلت ذلك.. ؟" سألته بضعف، حتي ان صوتي كان يهتز في آخره..!
" أردت المساعدة..!!" قال وهو ينحني ليرفع جسدي عن الأرض..
ويضعني علي الفراش..عيناي تعلقتا بعرق ما ينبض بإنتظام في عنقه، وشعرت بإغراء شديد يسيطر علي في تلك اللحظة..
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
مستذئبكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."