ح أعدل البارت لما ألقى وقت ان شاء الله ♥
............
مزقت جان غطاء العلبة المهترئ والتي خطفتها من التابوت فقط لتصدم بلعبة قماشية قديمة وبالية..!
عيناها ضاقتا قليلا بينما تركز وتدقق في شكل الدمية القماشية الذي بدا شبيها بالفودو و الذي يستخدمه ساحرو السحر الأسود."ما هذا؟ " سألت جان بإستنكار بينما تمدّ يدها لتأخذ اللعبة القماشية من العلبة.. وفي اللحظة التي لمستها حتي إقشعّر جسدها من الطاقة المظلمة والكراهية التي كانت تنبعث من اللعبة كموجات قوية وحادة لدرجة انها كادت ان تلقيها علي الأرض.
نظرت جان علي الفور الي كتلة الظلام التي اطلقت ضحكة قوية وبهدوء بدأت تسير في اتجاه اللعبة، وبعد أن أكمل فاليوس ضحكه هو قال بمرح " شكراً لك جان علي هذه الخدمة المجانية التي قدمتها لي الان...! "
صوته عكس الإزدراء علي عكس ما الامتنان الذي إدعاه، وهو ما جعل جان تشعر بحيرة كبيرة.
بسرعة هي نظرت الي العلبة قبل ان تبحث عن الغطاء القماشي الذي رمته بينما لم تكن منتبهة، وفوجئت برسم كلمات غريبة عليها استطاعت قراءتها بسهولة..! وهذا جعلها تشعر بسوء شديد.." لقد كانت هناك تعويذة علي هذا الشيء..! " نطقت ببطء، وانتبه إليها إيكون بينما بدأ وعيه أخيراً في التماسك..!
نظر بأعين حمراء قاتمة الي العلبة التي كانت تحملها جان، ومن ثم نظر الي الفطاء الذي كان في يدها الثانية وقبل ان يفهم ما عنته كان الظلال الخاصة بفاليوس تندفع بقوة الي الدمية القماشية وتستوطنها..جان شهقت قبل ان ترمي بالعلبة والدمية بداخلها..! وفي ثوان فقط بدأت اللعبة تأخذ شكلاً آدميا حقيقياً قبل ان يغطيها الضباب الأسود بالكامل ما جعل عينا إيكون تضيقان في حذر..
بسرعة هو تراجع الي الخلف وسحب جان خلفه..قدماه خطتا علي الرماد الذي كان يخص التابوت، والذي كان ساخنا علي نحو مفاجئ جعله يقفز بعيداً ويكاد يتعثر..!" ما الذي حدث بالتحديد...؟" وجّه إيكون سؤاله لجان أخيرا بعد ان تماسك وأصبح واعيا بالقدر الكافي.
" جسده كان عبارة عن دمية..!" وضحت جان بإختصار بينما جسدها استشعر الطاقة السوداء التي لفّت جسد فاليوس أمامها..
" اذن في النهاية كان التابوت يحتوي علي جسده..ولكن هذا كان غير متوقعاً.." علّق إيكون ببرود قبل ان يبدأ الضباب امامهما بالتلاشي..
شخصية طويلة نهضت من الأرض.
جسدٌ هزيل قليلاً مع أعين حمراء باهتة وجاحظة، بشعر أسود شبيه بخيوط سميكة من الزفت، وبشرته بيضاء وشاحبة كالاموات.
فاليوس بدا تقريبا كالمسخ في هذه الهيئة، حتي ان جان كشّرت وجهها في اشمئزاز.
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
Loup-garouكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."