إيكون pov
تنهدت ببطء عندما وصلت الي طرف الغابة التي هي المخبأ الذي نستقر فيه ونظرت حولي جيداً قبل ان اتوغل الي داخل الغابة المتشابكة..
حسناً بالتفكير في ما حدث في قطيع الألفا فينتريس فقد كان ذلك شيئاً جيداً، وفي نفس الوقت كان كارثة.. ولكن علي الاقل هي كارثة مؤقتة، وذلك اعتماداً علي قوة الأميرة بالطبع..
الجيل الثالث من نسل الملكة أوليفيا أيريس ويلسون..بالطبع هي قوية انا أؤكد علي ذلك لانها تحملت تماماً عدم تذوق اي دماء عدا عن دماء الحيوانات، ولكن الامر كان يتوقف علي مقدار قوتها تلك وما ستفعله بها عند اندماج هجينها بالكامل.. ،
" تبدو سعيداً علي الرغم من أنك تعلم تمام العلم بأن فاليوس سيعاقبك لتأخرك ثلاثة أيام ونصف عن الموعد..!" قلبّت عيناي عند شعوري بجان حولي..
وقبل ان ازفر حتي كانت تنسل من إحدى الأشجار وتسير في اتجاهي بأعين زرقاء متموجة بينما تتساءل بسخرية مطلقة " لقاء مع الأحبة؟ "نظرت لها ببرود وتخطيتها بخطوة عندما شعرت بيدها تلمس ذراعي وهي تستوقفني قائلة" أحقاً لا تمانع العقاب سيد سوفلين.. ؟تعلم ان الألم الذي ستناله من جراء ذلك سيكون شديداً خاصة ونحن قد وصلنا الي الجزء الحساس في خطة السيّد..!"
التفت نصف التفاتة ونظرت الي حيث كانت جان تمسك بذراعي بإشمئزاز جلي علي وجهي..
" أبعدي يدك.." حذّرتها ببرود..
لم أكن سأنتظر كثيراً حتى أكسر لها يدها، لأنه ومن بين كل أتباع ذلك الرجل المدعو بفاليوس.. فهذه الساحرة كانت أكثر شخص انا ابغضه..كيف لا وهي السبب في كل ما حدث لي؟ السبب الرئيسي في دخولي الي هذه القذارة؟
في اللحظة التي ابعدت فيها يدها عني إستأنفت سيري بإتجاه المقر..
لم أكن أريد حتى ان انظر الي شخصها المقرف.." الفتي تحول بالفعل، ومراسم الإعداد ستكون في ليلة القمر الأحمر..!"
لم التفت إليها عندما تحدثت مجدداََ، بل واصلت طريقي وعقلي أصبح مشغولاً بالكثير من الأمور دفعة واحدة..!كل شيء سيتجه الي الأسوأ اذا انا اخطأت خطأً واحداً.. لذا يجب ان اجهز نفسي للغوص عميقاً في هذه الفوضي حتي أخرج في النهاية بما أريده..
وذلك لن يكون سهلاً ابداً..في اللحظة التي عبرت فيها الي داخل الكهف الموجود بداخل الجبل حتي وجدت كاين وهو متكأ علي الجدار..
ولأول مرة منذ إنضمامي إلى هذه الجماعة كان جسده مليئاً بالجروح والرضوض الكثيرة والواضحة..!
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
Loup-garouكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."