إيكون pov
بين العتمة والظلام
كنت هناك... مدفونا بعمق بخيار ان انجو او ان اغرق اكثر الي نقطة اللانهاية..وجود الظلال الغامقة من حولي جعلني في حالة من الترقب، والمحيط الذي اصبحت فيه كان هادئا للغاية بطريقة مخيفة..
ثم فجأة، صدح صوت ذلك الظل " هناك الكثير من القوة في هذا الجسد.."
صوته الغريب تردد عاليا وجهورا في داخلي لدرجة انني شعرت به يهتز..ظله الداكن التف حولي لأصبح أعمى من رؤية اي شيء..
" وهناك القليل من المشاعر فيه.."
قال بنبرة اكثر سعادة استشعرتها من كلماته.."لا ينبغي ان تخاف مني انا إيكون سوفلين.. بل ينبغي ان تخاف من نفسك.." خفقات قلبي ازدادت حدة عندما نطق بجملته هذه..
" بداخل روحك طاقة شيطانية قاتلة يمكنها ان تمحو جنسا كاملا من أصله اذا أطلقتها" واصل إلقاء كلماته بينما انا حاولت ان اصرف انتباهي عن ما يقوله حتي لا يقع الإدراك داخل نفسي..
"ولكن.."
قطع جملته بينما ظهر أمامي انعكاس لجسدي.. كلانا يقف تجاه بعض بصورة متوازية!عينان حمراوتان ميزته عني، وشعر اطول قليلا من خاصتي..
" متشابهان للغاية.. "
الصوت صدح مجددا ولكنه كان اقرب من سابقه، قريبا لدرجة انني ظننته يصدر من داخلي.."فقط اذا قمت بمحو جميع مشاعرك.. حينها لن يكون هناك اي عائق في وجهك.." ابتلعت ريقي وتراجعت للخلف..
" تُرى اتستحق ان تكبح نفسك من أجلها؟ تلك العاهرة التي تركتك من اجل شخص وضيع؟"
كلماته بدأت تتردد داخل اذني بشكل فظيع للغاية وعقلي بدأ يتقبل حقيقة انني عدت منبوذا من جديد، مع اني قد اجتهدت كي امحو تلك الفكرة..
" هل تستطيع مسامحتها علي محاولة جعلك ضعيفا.. وجبان!! "
'هي لم تجعلني جبانا، وانا لم اكن كذلك ابدا كل هذا كان مجرد ترهات.'
قلت في محاولة لتهدأة نفسي.." ليست ترهات عزيزي بل هو الواقع.. المشاعر تجعلك ضعيفا وجبانا. لو انك اخذتها بالقوة لكانت لك!! ولكن لانك ضعيف وجب ان تتركها لغيرك كي يحظي بها. انظر إيكون؛ما يجب علي عقلك الصغير ان يفهمه هو انه في معادلة الحياة، القوي هو الفائز"
لحظة سكون مرت علي وانا مضطرب وقلق من ان اصدق هرائه، هذا سيكون بمثابة انتحار..
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
Hombres Loboكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."