Savaiir pov:
إيكون كان ثابتا بينما عيناه تنتقلان خلال المرأتين اللتان وقفتا أمامه..
ابتسامة ساخرة حاولت ان تتشكل علي شفتيه ولكنه دفع تلك الرغبة بإصرار الي خلف رأسه..
جان كانت الخائنة..تماماً كما كان هو الشخصية المنبوذة من مملكته فجان هي الشخصية المنبوذة هنا..علي الرغم من كونه لا يعلم السبب الذي دعاها للإفصاح عن هويتها..!
" اذن ما هي خطتكما لذلك..؟! " سأل وعيناه تنتقلان علي الملكة والتي حولت نظراتها لتقع علي الساحرة الشابة جان.
" انت تعلم طريقة الرجل في سحب المعلومات أكثر مني إيكون ولذا انا لن اخبرك بأي شيء " تحدثت جان وهي تقابله بنظرات لم يستطيع سبر اغوارها..
وفي الثانية التالية هي نظرت الي الملكة وأخبرتها " كان من الجيد رؤيتك ليديا..والان أعيديها إليّ حتي نواصل في مهمتنا...!".ابتسمت ليديا قبل ان تنظر الي الساحرة الشابة والتي كانت جادة للغاية فيما تطلبه..
طوال ثمانية عشرة عاما كانت هذه الساحرة تخدم مملكة المجنحين بإخلاص..توصل الأخبار عن تحركات فاليوس بتشخيص دقيق حتى لو تأخرت في ذلك..وبالتأكيد كان كل الفضل يعود لها في ان ليديا الان تدرك وجود كل هؤلاء الاشخاص الذين عينهم فاليوس لمساعدته..بما في ذلك الخائن المدعو ب روسيڤ!!!
" هل انتِ متأكدة من ذلك؟ ألن تحتاجي لجعلي أعلم متى سيكون حضوري ضرورياً؟ من يدري فربما تفشلون في القضاء علي زوجي العزيز!!" سخرت الملكة ليديا قبل ان تتجمد ملامحها تجاه جان ولكن الأخيرة لم تُظهر أي أثر علي كونها تمزح بشأن ما طلبته ما جعل ليديا تقلب عينيها وتنزع قلادة كانت مخبأة تحت الفستان الطويل الذي ترتديه..!مدت القلادة التي كانت عبارة عن خيط طويل اسود الي جان..والتي ابتسمت قبل ان تمسكه وتقطعه الي نصفين..!
نطقت بعض التعويذات ليحترق طرفا الخيط بدخان أزرق كثيف..وعلي الفور الشعر الاسود أصبح أشقراً والأعين الزرقاء الداكنة اصبحت باهتة أكثر..
نظر إيكون الي جان بإستغراب..هيأتها كانت قد إختلفت مجدداً..
هي بالفعل لديها خمس هيئات مختلفة ولكن هذه تبدو مألوفة وليست جديذة تماماً..!" أخيراً" همست جان تحت أنفاسها وهي تتنشق بعمق.. لطالما تذكرت الإحساس الرائع لكونها مجنحة والان يعود هذا مجدداً بعد مدة طويلة..
خمس عشرة عاما بشكل دقيق!!! وهو في نفس اليوم الذي حاولوا فيه القبض علي العنقاء الأسود الصغير والذي بطريقة ما دخل جسد نيكولاس." يجدر بي العودة الان..ولكني سأكون بالقرب في حالة احتجتم المساعدة.." قالت ليديا قبل ان تنشر أجنحتها الضخمة وترتفع الي الأعلى..اعطت غمزة صغيرة الي مصاص الدماء الذي لازال واقفا في مكانه وأضافت " مرحبا بك مجددا علي جانب الخير أيها الوسيم..!!"
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
Hombres Loboكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."