ليست كل انواع الحب تكون بهجة للقلب..
احيانا يتعين عليك تحمل كل الالم والخيبات والتضحية بنفسك لأجل اللاشيء.
لقد ادرك فاليوس هذه الحقيقة منذ سنين مضت. ولكن رغما عن ذلك هو لم يستطيع التخلص من ذلك المرض الذي كان يهلكه والذي يسمى بالحب." ما الذي-.. " صرخ ثيو وهو يتحرك بسرعة خاطفة كالبرق كي يتجنب بصعوبة هجوما قاتلا من ريس.
الهجين الذي اصبح الان عبارة عن شكل متجسد للوحش الذي بداخله. والذي يكون خليطا من دماء المستذئب ومصاص الدماء.
" ابتعدوا عن خط نظره " أعقب إيكون بينما يجمع كف يده مشكلا حائط واسعا من النار إمتص كمية هائلة من هجوم ريس الناري..
وقبل ان يضيف شيئا لجملته..كانت لكمة سريعة من ريس تصيبه في معدته وترسله لأمتار عدة الي الخلف..
كانت هناك صدمة علي وجوه الجميع..ما حدث في الثوان الأخيرة جعلهم غير قادرين علي التكيف مع مجرى الاحداث.
ريس الذي كان قبل ثوان يهاجم نفسه اصبح الان في مهمة لقتل الجميع وبلا رحمة..
ولمرتين كاد يقتل كلا من ثيو و إيكون..
من دون ان يكلف نفسه بالإقتراب ولو مسافة خطوة من ليديا.
" هل لديك فكرة عن ما يحدث؟" سأل ثيو الذي ظهر بقرب إيكون وهو يتنفس بثقل..
حبة عرق وحيدة ظهرت علي جبينه بينما عيناه لا تفارقان ابدا الوحش الذي هدأ لثانية..!"الامر واضح للغاية.. يحاول فاليوس التخلص منا بينما هو في جسد ريس وبهذا ينتقم منا اثناء تغذيه علي طاقته وقوته" شرح إيكون بينما ينهض من الارض وينفض التراب الذي ملأ ثيابه.
وبسرعة نظر الي ليديا التي كانت تقف في نفس البقعة منذ ان دخل فاليوس الي جسد ريس..
"تلك الساحرة لاتزال تقف في مكانها.. لحسن حظها ان تلك الروح البائسة لا تزال تحبها..! والا فإنها كانت لتقفز في كل مكان كالضفادع التي نحن عليها الان" سخر ثيو بنبرة ثقيلة قبل ان تتحول نظرة ليديا لتقع عليهم..
وبشماتة تامة هي ابتسمت لهم قبل ان تتحرك بهدوء وتغادر موقع الحرب الذي عاد للحركة مجددا عندما عاد ريس للهجوم بنفس القوة والحدة ونية القتل التي غلفت كل خطوة سلكها في اتجاههم.
"عجوز شمطاء" هسهس ثيو وهو يقفز بسرعة ويوجه ثلاث سكاكين من ملابسه لتصطدم مع ثلاثة اوتاد صلبة من الثلج أطلقها ريس وجعلها تنحرف عن مسارها...
استرق إيكون نظرة الي حيث سارت ليديا..قبل ان يقرر ان الوقت قد حان لإتخاذ تدبير..
" لنقاتله..!" بجدية تامة وجه الأمر الي ثيو والذي اغمقت تعابير وجهه من مزاح إيكون الثقيل..لأن هذا هو تماماً ما كانا يفعلانه..كان يقاتلان للنجاة بحياتهما الان..!
" وهل نحن نلعب معه الان؟ ام أن الامر اختلط عليك لدرجة التفكير انه ربما بإمكانك قتال الدم النبيل...!" صاح ثيو في إيكون بغضب..
وتضاعفت كمية غضبه عندما نظر الي ملامح ايكون التي لا تزال كما كانت..وكأنه لم يتحدث..!
أنت تقرأ
The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^
Lobisomemكلاهما كان يقفان بثبات... متماثلين في الطول في الحجم وحتي يشبهان بعضهما في كثير من الملامح ولكن نظرتهما لبعضهما اختلفت.. واحدة كانت مستغربة وواحدة كانت فزعة.. " انقذني.."