3

14.2K 790 137
                                    

أيرا pov

لا أصدق انه قد مضت ثلاث أعوام كاملة الي الان، بدا الأمر كما لو اننا نعيش في سباق او ماراثون او شيء من هذا القبيل.

من كان يظن ان الوقت يركض بسرعة هكذا!! لم أستطيع حتي ان اشعر به مع مسؤوليات القطيع ورفيقي وحتى أيريس والتي ستكمل العامين هذا اليوم..

هذا اليوم واللعنة!!

نظرت للساعة لأجد انها السابعة صباحا!! لقد تأخرنا في النوم وانا حتي لم ألاحظ.

التفت لريس والذي كان نائما بعمق علي معدته بينما يده تستريح علي خصري براحة..

كان في ودي ايقاظه بقبلة كما هو معتاد كل صبا، ولكن لان هذه الحالة خاصة فقد قمت بلطمه علي ظهره بقوة وانا أنهض كي أركض للحمام..

رفع رأسه بسرعة وعيناه متلونتان بالأحمر القاتم وسرعان ما قفز عن الفراش بذعر عندما رأني انهض وركض لي مسرعا..
لابد انه خائف عليّ لظنه ان مصيبة قد حدثت..

ما حدث أعظم من مجرد مصيبة يا عزيزي!!

" أسرع.. أيريس.." فقط كلمتان ما ان نطقت بهما حتي علم مالذي اقصده وهرول بإتجاه الحمام بسرعة، وفي رمشة عين كان قد دخل الحمام وأغلق الباب خلفه.. ما اللعنة!!

عيناي متسعتان من الصدمة!
لقد دخل قبلي..

حسنا سأوقظ أيريس واجهزها في هذه الأثناء.!

قبل ان ابتعد ولو خطوة من قرب الباب هو فتحه مجددا وسحبني للداخل..
" انا حتما لن أنسي قبلتي الصباحية ولو كانت هذه هي نهاية العالم.." قال وهو يجذبني ناحيته قبل ان يطبع قبلة دافئة علي شفتاي.

وبسرعة دخلنا الي الحمام واستحممنا سريعا وخرجنا من هناك..

المفترض انه عيد ميلاد أيريس الثاني ولقد اقترحت ان نأخذها لخارج أرض القطيع وسرعان ما أراد الجميع الخروج من أجل ذلك، لذا كانت فكرة الرحلة الخلوية هي الحل لإرضاء الجميع.

كل القطيع سيخرج اليوم كي يكون حاضرا من اجل عيد ميلاد ابنة الالفا.

والمفترض ان نخرج باكرا كما اتفقنا ولكن الليلة السابقة تذمر فينس بأنه لم ينم بقربي منذ مدة طويلة - ولا ادري لِم لَم يختر يوما لعينا غير يوم أمس وهانحن الان نكافح للخروج مبكرا - و حدث ما حدث.

ركضت من غرفتنا بسرعة وذهبت لغرفة أيريس والتي وجدتها قد استيقظت بالفعل وتجلس في وسط فراشها..

The Hybrid's Mate 3 ^رفيقة الهجين ٣ ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن