لا أحب أن أكون وحدي. أنا خائف من أن أكون وحدي.
أنا مجبر على التحرك طوال الوقت. والدي كاتب يحب تجربة الأحداث بشكل مباشر للكتابة عنها. يذهب إلى مسرح الجريمة الحقيقية ليشعر بما يشعر به القاتل لكتابته قصة مثيرة.
لا أحب التحرك ، لأنه وحيد. بمجرد التعرف على الأشخاص ، لا يمكنك رؤيتهم مرة أخرى. ومن ثم عليك التعرف على مجموعة من الأشخاص الجدد. إنها مثل دورة ، دورة من الشعور بالوحدة.
لم يكن الأمر كذلك عندما كانت أمي لا تزال على قيد الحياة. كانت يابانية وعملت محققة في طوكيو. قابلت والدي في مسرح جريمة عندما كان يتجسس. والدي إيطالي وكان هناك في مغامرة لسلسلة الجريمة الخاصة به. لقد اعتقلوا والدي كمشتبه به في ذلك الوقت ، لكنهم سمحوا له بالرحيل عندما قاموا بفحص خلفيته واكتشفوا أنه كاتب ويفعلون ذلك في كتابه طوال الوقت. لا أعرف كيف أصبح والداي أصدقاء ، لكنهما وقعا في النهاية في الحب وتزوجا. استقر والدي في طوكيو لما يقرب من 10 سنوات بسبب أمي. لكنها ماتت في حادث قبل خمس سنوات عندما كنت في الثامنة من عمري. بعد ذلك غادر والدي ، وتركني في رعاية جدتي.
كان بعيدًا لمدة عامين تقريبًا ثم عاد فجأة ليأخذني معه. طلب مني أن أذهب معه في مغامرات ، وأنا الساذج البالغ من العمر 10 سنوات والذي كان يريد فقط حب والده ، تم وضع علامة معه.
أول شهرين كأننا أفضل أب وابنة في الكلمة. أذهب إلى مدرسة جديدة في مدينة جديدة في لوس أنجلوس وأتعرف على أشخاص جدد هناك. لكنها لا تدوم طويلا.بدأ والدي في كتابة نوع جديد. يتجول باللعب مع النساء لغرض البحث كما قال ، لكنه كان يوقع نفسه في مشكلة في كل مرة. ثم حان وقت الانتقال ، مكان جديد ، وهدف جديد أو حبيب له.
لقد سئمت من كل هذا التحرك ، من الأماكن الجديدة وتعبت منه. أنا تعبت من كل شيء. صرخت الفتاة الصغيرة بابتسامة سعيدة ، وهي تلعب في حديقة الأدغال
.
الفتى ذو الشعر الأسود كان يلاحقها "أنت ميت إذا أمسكت بك يا سام"
ثم أمسك صبي آخر بذراعها وسحبها تحت الشريحة للاختباء. نظر إليها بعيونه السوداء اللامعة وابتسم "باجي أخرس" وضحكوا معًا. ثم سمعهم باجي يضحكون ، "أستطيع أن أسمعك تضحك" فيجدهم. ترك الصبي يد الفتاة الصغيرة وخرج من تحت الشريحة. "تريد مني أن يضرب مؤخرتك مرة أخرى باجي؟"
"سأهزم مؤخرتك مايكي"
يبدأ الأولاد في القتال ، أو بعبارة أخرى يبدأ ميكي بضرب باجي. خرجت الفتاة من المخبأ وبدأت في الصراخ عليهم للتوقف ، "stooooopppp ... لا تقاتل" لكنهم لم يستمعوا. بدأت تبكي بينما توقف الصراخ. ثم بدأ باجي ينزف ، وكذلك فعلت ميكي ، فتقدمت الفتاة إلى الوراء حتى سقطت على الأرض ، وكانت تبكي ، وكانت تنظر إلى صديقاتها ينزفن بين دموعها. لقد كان منظرًا ضبابيًا ، لكنها ما زالت تراهم. توقفوا عن القتال بمجرد سقوطها واقترب كل منهما منها. كانوا ينزفون من الأنف والفم وحتى عيونهم ، وكانت تصرخ من الخوف. "Stoooopppp ..."
"Stoooooppp ..." صرخت وأنا أستيقظ وأجلس على سريري. كنت احلم. لقد كانت ذكرى وكابوس في نفس الوقت. كنت غارقًا في العرق ، وكان نبض قلبي بعيدًا عن الرسم البياني ، ولم أستطع التنفس بشكل صحيح.
"لا بأس ، لقد كان حلما" حاولت تهدئة نفسي وقلبي الوحيد. اشتقت إلى أصدقائي وجدتي وعائلتي. لم أرهم منذ أربع سنوات. كان ذلك بسبب والدي ، لقد حاول فصلني عن أصدقائي ، وماضي ، والمكان الذي نشأت فيه ، والمكان الذي كانت فيه والدتي قبل أن تموت ، والمكان الذي أسميه بيتي. لا أعرف السبب ، لكنني متأكد من أن سببه أناني وغير عادل.___________________
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasy(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...