عنوان الفصل : انا لا اكرهك
دخلت داخل دوجو من الباب الخلفي ، وكان بإمكاني سماع تدريب ميكي. كان الظلام من الداخل وكان مصدر الضوء الوحيد من الخارج. كان يلكم ويركل في الهواء.
يبدو أنه متعب. وقفت هناك لبضع دقائق ، لكنه لم يتوقف.
"ماذا تفعل مايكي؟" توقف على الفور ونظر إلى اتجاهي. لم أستطع رؤية وجهه من هناك فاقتربت.
وقفت أمامه ونظرت في عينيه. كان يتصبب عرقا شديدا ، عيناه شبه مظلمة وكان يتنفس بصعوبة. أضع يدي على خده وأعطيه ابتسامة ، "أنا بخير يا ميكي ، أقسم! إنه حتى لا يؤلم". لم يقل أي شيء.
"أعلم أنك لم تقصد ذلك ، لم يكن ذلك بهذه القوة مما يعني أنك لم ترغب في إيذاء كين على الإطلاق"
بدأت عيناه تلمعان وشعرت بدمع من إحدى عينيه وتدحرجت على وجهه. مسحت الدموع من وجهه بإبهامي ، "أنا بخير" وأعطيها ابتسامة أخرى.
"أنا آسف جدًا ... لم أرغب في حدوث ذلك" ثم أمسك وجهي بين يديه ونظر إلى أنفي وشفتي.
"أنفك مدفون وشفتيك حمراء ومنتفخة .. هناك كدمات عليها أيضًا! كيف يمكنك أن تقول أن هذا لا شيء؟ من المفترض أن أحميك!"
ثم ترك وجهي وأدار ظهره.
"لا أستطيع حماية أي شخص ، أنا عديم الفائدة! لم أستطع حماية شينو ، باه ، بل أنني ضربتك!"
"لقد كانت حادثة ميكي وقضية شينو وحادثتي أيضًا! وقد اختار باه هذا بنفسه. كان هو من اختار طعن أوساناي. لقد منحته فرصة للانتقام من صديقه وأظهرت له الطريق الصحيح ، لكنه اختار سكين على قبضتيه وهذا ليس خطأك. لقد فعلت ما بوسعك مايكي ، من فضلك لا تحاول تحمل كل العيوب ... سوف تنكسر ... "تعطل صوتي
" وإذا حدث ذلك ، الأشخاص الذين يقفون إلى جانبك ، وعائلتك ، وتومان وأنا ، سننهار أيضًا "
"الكل يكرهني!"
"لا أحد يكرهك مايكي! أنا لا أكرهك"
لم أستطع التوقف عن البكاء ، وكان لا يزال ينظر بعيدًا. سقطت بعض دموعي على شفتي ، على الكدمات ، "أوتش ..."
حاولت مسحهم بعيدًا ، عندما رأيت ميكي عاد إليّ ، وبدا قلقًا للغاية ، لذلك واصلت التصرف وكأنني أتألم .
"أين جرعة تؤلم؟"
"شفتي ، إنها تحترق ، بسبب دموعي. أعتقد لأن دموعي مالحة" ثم يمسح شفتي بأصابعه بعناية شديدة.
"دعنا نذهب ، يجب أن تغتسل. تبدو كل الدمى"
"نعم ، أنت أيضًا ، تبدو متعرقًا"
"هل يجب أن نستحم معًا؟" يبدو طبيعيا مرة أخرى.
قلت "لا ، أنا بخير"
كانت الساعة العاشرة ليلاً ، وكان جده نائماً ، وكانت إيما تشاهد التلفزيون في غرفة المعيشة. كانت تنتظرنا ، وعندما سمعتنا ، قفزت ووقفت هناك تنتظر تفسيرا أو خبرًا سارًا.
"لا شيء يا إيما ، لم يختلقوا ، لكنهم لم يقاتلوا أيضًا"
نظرت وجلست مرة أخرى.
قال ميكي وهو يذهب إلى إيما: "اذهب لتستحم ، سأحضر لك إيما الملابس".
بعد الاستحمام جلسنا ثلاثة في غرفة المعيشة على الأريكة. ومشاهدة قناة عشوائية. كان ميكي في المنتصف وكان ينظر إلي باستمرار.
"ما هو ميكي؟"
"كنت أتفحص وجهك للتو"
"أوه ، هذه إجابة صادقة ، لذا هل يعجبك ما تراه؟"
"لا! أنا آسف جدا"
"ماذا؟ ماذا تقصد؟"
"يعني كدمات على وجهك يا غبي!" همست إيما.
"أوه ... أعتقد أن وجهي ليس بهذه الروعة"
"ماذا! بالطبع وجهك غبي جدًا ، إنه مجرد وجهك الجميل قد دمر بسبب مني"
"اخرس مايكي!"
"
قلت لها "أعتقد أن أخيك بخير الآن ، دعنا ننام".
"لا ، أنا لست جيدًا بعد ، أجلس"
جلسنا على تلك الأريكة حتى الصباح ، وخلدنا في النوم معًا ، نحن الثلاثة.
_____________________________________
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasia(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...