عنوان الفصل : تاياكي
أعطى ميكي سترته لي مرة أخرى ، وسترة عصابته. أرتدي غطاء سترتي وأرتدي نظارتي الشمسية وسترة ميكي فوق سترتي. أصدقاؤه أو أفراد عصابته في الخارج بالتأكيد ، ولست على وشك أن أريهم بصري القبيح.
وكنت على حق أنهم كانوا يقفون في الخارج. كان هناك رجل بشعر قصير فضي أرجواني وكان لديه قرط أسود مع صلبان فضية على أذنه اليسرى ، وكان يرتدي زي عصابته السوداء. كان رائعًا وسيمًا هو ما اعتقدته بعد فحصه لمدة ثانية ، وكان هناك رجل قصير بشعر مبيض مع حلاقة جانبية. كان لديه ندبة على شفته السفلى وتحت عينه اليسرى ، كما كان يرتدي زي عصابته.
ثم كان هناك كين وكي وشاب آخر يقف بجانب دراجة كي ، وقد صبغ شعر أشقر بقصّة سوداء ، وثقب في أذنه اليسرى. اعتقدت أنه لطيف.نزل باجي من دراجته وجاء إلينا ، "هل أنت بخير؟" سألني بقلق في صوته. "أنا بخير ، آسف لإخافتك"
"إنها جائعة" وضع ميكي يديه في جيبه. "لدي طعام معي إذا كنت تريد؟" قال الرجل الوسيم ذو الشعر الفضي وهو ينظر إلينا.
ثم ركب دراجته وأخرج علبة من Taiyaki.كدت أركض نحوه وانتزعت التياكي من يده ، "هل يمكنني الحصول عليها جميعًا؟" طلبت إحكام إحكام الحقيبة في ذراعي كما لو أن شخصًا ما يريد أن يأخذها مني. ابتسم وأومأ برأسه نعم. ابتسمت وطلبت مصافحة ، "أنا سام ، أنت؟"
"اسم تاكاشي ميتسويا" قال وهو يصافح يدي. "هل تحب Taiyaki Takashi؟" سألت ، "نعم ، أنا أحبهم وأنا أشتريهم كثيرًا"
"هل تتزوجني تاكاشي؟" نظر إلي بصدمة.ضربني باجي على مؤخرة رأسي ، "أغلقها ، آسف ميتسويا ، إنها تحب Taiyaki كثيرًا" واستدار نحوي وبدأ في تقديم الآخرين لي ، "هذا هو Pah-Chin و Chifuyu"
"Hey ..." لوحت لهم
"يا رفاق ، هذا سايوري ناجامي ، صديقة طفولتي وميكي. إنها متقدّمة جدًا وتنادي الناس إما باسمهم أو ألقابهم أو ... كلمات بذيئة"نظرت إليه بفم مفتوح ثم اقترب منا ميكي وبدأ يربت على رأسي "لكنها صادقة مثل اللعنة ، أليس كذلك؟" لقد نظر إلي.
"هل أنت بخير؟ حدث شيء ما؟ لماذا كنت تبكي؟" سأل كين. "ناه ، أنا بخير" قلت أثناء تناول Taiyaki. "لكنك كنت تبكي؟" سأل ميتسويا."اكتشفت شيئًا عن أخي ، لقد كانت قريبة منه نوعًا ما"
حاول باجي تغيير الموضوع ، "هل انتهى اجتماعكم؟ ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟"
أجاب دراكن: "ناه ، كنا نتحدث عن موبيوس ، إنهم مغرورون نوعًا ما هذه الأيام". "هل نواصل الاجتماع غدا مايكي؟"
"لا ، دعنا نتحدث أكثر ، إذا كان من الجيد أن تنتظر؟ يمكنني أن أوصل لك بعد ذلك ، أو هل تريد الذهاب الآن؟" سألني ميكي. ابتسمت "لا ، يمكنني الانتظار ، لدي طعام الآن ، لذا يمكنني الانتظار".
"انتظر هنا" أخبرني ميكي أن أنتظر في الخارج ، وكان آخرون يعودون إلى الداخل ، "لا! أريد أن أدخل أيضًا!" قلت عابسًا
"حسنًا ، مهما يكن" عاد إلى الداخل وتبعته.جلست بجانب ميكي ودراكن ، وكان باجي يقف خلفي. سلمني زجاجة ماء "ضعيها على عينيك ، لن تنتفخا".
أحضرت الزجاجة وشكرته بابتسامة. بدأوا في الحديث ، وواصلت أكل Taiyaki الخاص بي. خلعت النظارات الشمسية وفركت الزجاجة في عيني ، ثم حاولت فتحها لكني لم أستطع."أعطها هنا" انتزع ميكي زجاجة الماء وفتحها لي. "فتاتك ميكي ضعيفة!" قال بات تشين. قال باجي بابتسامة متكلفة: "أوه لا يا صاح ، لا تقلل من شأنها ، يمكنها ركل مؤخرتك نصف ميت" ،
"هل هذه فتاة قذرة إذن؟" قال دراكن بنبرة اشمئزاز: "ماذا تقصد؟"
"أعني التظاهر بأنه لا يمكنك فتح زجاجة؟"
أجاب ميكي: "لا ، إنها جائعة فقط ، لكنها عادة تستطيع أن تضرب رجلًا بالغًا حتى تموت مع كينجوتسو".
"Kenjutsu؟ مثل استخدام كاتانا؟" صدم تشيفويو. أنا عقدة رأسي.
"أنا قوي" أضفت لهم وأظهر لهم عضلات ذراعي ، يا ساحرة لا أملكها.
"حتى أنها تعرف سوم جودو ، لكنها لا تستطيع أن تحقق نجاحًا لأنها ضعيفة" ضحك ميكي. "أنا لست أحمق ضعيف ..." قلت بينما كنت على وشك الاختناق على الماء._________________________
💐☁🌬
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasy(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...