Chapter⁴⁸

242 21 0
                                    

عنوان الفصل : من هو عدو تومان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : من هو عدو تومان





ثم ذهبت إلى الكافتيريا في الطابق السفلي واشتريت شيئًا وخرجت. أجلس على مقعد خارج المستشفى للاتصال بما عندما تلقيت مكالمة من باجي.
"يو كي ، كيف حالك؟"
"يا سام ... أين أنت؟"
"في المستشفى لماذا؟"
"أردت أن أتحدث معك عن شيء ما ، لكني أعتقد أنه ليس لديك وقت"
"لدي ، تعال إلى هنا حتى نتمكن من التحدث وجهًا لوجه"
"لكن ألا تنتهي الزيارة؟"
"نعم ، ولكن بالنسبة للمريض! يمكنني مقابلتك في الطابق السفلي ، كما تعلم!"
"أوه ، حسنًا ... سأكون هناك متأخرًا قليلاً حتى ينام
دراكن" "Dope"
"أراك لاحقًا"
"Yepp"
ثم اتصلت بجدتي وأخبرتها أنني سأبقى في المستشفى الليلة ، وقد فهمت. لقد أخبرتها من قبل أن كين ليس لديه آباء للاعتناء به ، لذا فهي تشعر بالبرد معي في بقائي معه.
دخلت مرة أخرى ، كان كين مستيقظًا تمامًا.

ألم تعطيك المسكنات؟ لماذا لم تشعر بالنعاس بعد! قلت وذهبت للجلوس على الأريكة في ركن آخر من الغرفة.

"أنت لا تريد التحدث معي؟ لماذا بقيت حتى؟"
"أغلقه"
"ماذا اشتريت؟"
"لن أعطيك أي شيء"
"لا أريد أي شيء على أي حال! تعال واجلس هنا بجوار سريري ، أريد أن أرى وجهك"
"من أجل ماذا؟"
"لتجربة أفضل! ماذا تقصد من أجل ماذا؟ لرؤية وجهك عندما نتحدث!"
"حسنًا ، أنت متسلط جدًا عندما تكون مريضًا!" ضحك على تعليقي.
"إذن ما الذي سنتحدث عنه؟"
قال وهو ينظر إليّ: "لا أعرف ، عنك. أريد أن أعرف المزيد عنك". أخرجت خبزا وعضته. "اسأل بعيدا السيد. لعبة السؤال!"
"هاهاها ، سمعت من باجي أنك"

"هاه .. أنت تعرف الصراع الداخلي في تومان. من تعتقد أنه وراء كل ذلك؟" سأل. لقد أخرجت قطعة كبيرة من خبزي ، وقمت بطهيها بينما كنت أنظر إلى كين في عينيه. بدا جادا.
"ليس لدي دليل واحد!"
سعل "هاها ، لقد كنت تشرب هذا الخبز اللعين وكأنك في شيء ما ، هيا! أعلم أن لديك فكرة عن كل هذا". "يا أخي ، اهدأ." قلت ، وقفت واستدرت نحو النافذة خلفي.

"نعلم جميعًا أن هانما هو من أثار استفزاز Peh ، أو ربما لا! لكننا نعلم أيضًا أن كل هذا بدأ عندما دخل صديق باه في معركة مع موبيوس ، اعتقدنا أنه موبيوس ولكن هل نحن متأكدون حقًا؟ ربما هناك شخص ما وراء ذلك. لقد استخدموا Moebius حتى يتمكنوا من استخدام Pah لغرضهم! وهذا الاقتراح الخاص بالدفع مقابل سجن Pah ، هو ضربة أخرى للصراع الداخلي الذي تم حله بواسطة Takemichi. لكنني لا أعرف من كان الشخص
"Kisaki Tetta"
"كيف هل كنت تعلم؟" استدرت ونظرت إليه ، ثم جلست على الكرسي مرة أخرى.
"أخبرني ميكي"
"أوه ، إذن تيتا هو رجلنا الذي يريد قطعة من تومان! أو أنه بيدق أيضًا! لكن لا يمكننا الوثوق بهذا الرجل"
"لذا تعتقد أن شوجي هانما هو بيدق أيضًا!"
"نعم ، إنه لا يبدو ذكيًا!"
"كيف يبدو؟"
"ألم تر ... أوه انتظر ، كنت تأخذ قيلولة"
"اخرس! أعتقد أن الإشاعة حول كون الأشخاص العباقرة معتلون اجتماعيًا دقيقة!"
"أوه! أنت تقول أنني معتل اجتماعيًا سخيفًا؟"
"أنا أكثر ثقة في الثانية!"
"لماذا لم تموت البارحة؟" ثم يبدأ في الضحك.
"على أي حال ، كان شوجي مثل المجتمع الاجتماعي؟ لا أعرف ، أعتقد أنه يتحدث جميعًا! ويتلاعب به شخص آخر" هزت كتفي بينما كنت أخرج خبزًا آخر لأكله.
"لماذا تعتقد أن تيتا هو العقل المدبر؟"
"قلت لك لست متأكدا! ولكن أعتقد أنك؟"
"لا! لست متأكدًا أيضًا ، حتى أنني لم أر الرجل!"
"إذا كان سيضرب مرة أخرى قريبًا. يجب أن ننتظر ونرى"
"ماذا عن ميكي؟ لا أعرف ما الذي يفكر فيه بعد الآن!"
"هاه .. هذا سؤال صعب تلقيته في وجهي!" ثم يبدأ في الضحك مرة أخرى فيتحول إلى سعال.
"يا صاح! عليك أن تتوقف عن الضحك! سوف تموت علي وسوف يقتلني ميكي!"
"أنا لا أموت من الغباء الضاحك! فما هي أفكارك حول Takemichi؟"
"هو أحمق!"
"بهاءا ..." بدأ يضحك مرة أخرى ويمسك إصابته بيده وكأنه يتألم.
"توقف عن الضحك وإلا لن أتحدث بعد الآن! ماذا أعطتك ساحرة الممرضة هذه على أي حال؟ جرعة الضحك؟"
"يجب أن تكون ممثل كوميدي سام ، أنت محترف!"
"اخرس أو فقط مت بالفعل!"
"لماذا Takemichi أحمق؟"
"إنه يتصرف بصرامة ، في حين أنه لا يستطيع حتى الدفاع عن نفسه! وهو يقلق صديقتي هينا كثيرًا. ولكن بشكل عام هو أكثر شخص خادع على قيد الحياة. إنه يعرف الأشياء ولكن لا يمكنه أن يقول كيف! كان يعلم أن شيئًا ما سيحدث لك! وكان يعرف عن شخص ما يجر الخيوط على الصراع الداخلي! "
"نعم ، أنا أوافق على هذا!"
"الآن يا فتى الفصل ، لقد فات وقت نومك! النوم" وقفت ونظمت ملاءته وربت عليه على صدره.
"حسنًا ، ليلة سعيدة أيضًا" وأغمض عينيه.

_____________________

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن