Chapter⁹⁷

153 13 0
                                    

عنوان الفصل : انها ميته!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : انها ميته!!


"aaaa ..." بكيت من الألم وأنا فتحت عيني. كنت في سيارة مع Suoh ، "أين نحن؟" أجلس في مقعدي ، أنظر من النافذة.

كان الظلام بالخارج ، "كم الساعة؟" سألت مرة أخرى ، لم أعطي الوقت لسوه للإجابة.
"نحن ذاهبون إلى مستشفى خاص ، والساعة 10:32 مساءً" ، أجاب عندما استدرت لمواجهته.

حدقت في عينيه "أنا بحاجة للذهاب إلى مكان ما ، أوصلني إلى أقرب محطة للحافلات".
"لا ، تبدو مثل الزومبي! أنا آخذك إلى المستشفى" لقد كسر العين.
"يجب أن أذهب ، من فضلك" سألت ، "... أصدقائي بحاجة إلى مساعدتي"

"لا أحد بحاجة إلى مساعدة من شخص مصاب"
"سألتقي بهم فقط ثم يمكننا الذهاب إلى المستشفى ، سيستغرق الأمر دقيقة سريعة ، من فضلك ، نعم؟" توسلت.

أعلم أنهم لا يحتاجون إلى مساعدة من شخص مصاب مثلي ، لكن لدي شعور سيء للغاية الآن. يجب أن أقابلهم وأرى بأم عيني أنهم بخير.

ميكي والآخرون أقوياء ، لكن مزيج إيزانا وكيساكي والملك السماوي الأربعة الآخرين مجنون ، وسوف يفعلون أي شيء للفوز.

"حسنًا ، إلى أين تريد أن تذهب ، سأعطيك توصيلة" نظر إلي في عيني وبدأ بالتربيت على شعري.
قلت "خليج يوكوهاما" واستدارت السيارة بينما غيّرنا مسارنا.
"فكيف علمت أني مختطف ؟!" استدرت وألقيت نظرة على ملفه الجانبي.

"كان بعض أولادي يراقبون هؤلاء الأوغاد ، وكنا نعلم أنهم اختطفوك لأنهم رأوك مع سابورو ، لكننا لم نكن نعرف إلى أين أخذوك. استغرق الأمر منا ساعات لتعقبك ابنة أخي الصغيرة." نظر إلي بابتسامة على وجهه وربت على شعري مرة أخرى.

"شكرًا لإيجادي ..." أسقط رأسي لأسفل ، أحدق في يدي بينما أقفل أصابعي معًا.
"... كنت خائفة للغاية ، أعتقد أنني كنت سأبكي إذا لم تحضر عندما فعلت ذلك"

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن