chapter²⁶

403 39 1
                                    

عنوان الفصل : عضو تومان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : عضو تومان







عندما وصلنا إلى ضريح موساشي ، أوقف الجميع دراجاتهم النارية وبدأوا في التجمع. جلست على دراجتي لمشاهدة ما يحدث ، كانت هذه المرة الأولى لي في اجتماع عصابة. ثم رأيت ميكي ينظر إلي ، لذا قفزت واقتربت منه. قلت: "مرحبًا أيها القائد" ووقفت أمام دراجته. "مرحبًا يا سام ، أرى أنك حصلت على دراجة! تهانينا!"
"نعم ، شكرا" ، ثم شعرت بيدي على كتفي. لقد كان باجي ، ابتسم وهمس لي "تبدين رائعة مثل اللعنة!"
"كالعادة ، أليس كذلك؟" أعطيته ابتسامة متكلفة.
كان هناك أيضًا مكانة أخرى هناك تشمل إيما وكين ، وآخرون لم أكن أعرفهم. "يا كين ، إيما ..." لوحت لهم. "سام ..." إيما قالت بصوت حزين وقفزت بين ذراعيّ. "أنت بخير إيما؟" ربت على رأسها. يسأل أحد الأعضاء "من هذا؟" يشير إلي. قال باجي بصوت فخور: "إنه صديق طفولتي".
وأضاف ميكي: "لا! إنه صديق طفولتي ، وهو أحدث عضو في تومان". ثم أخذت إيما يدي وسحبتني بعيدًا بضع خطوات للحصول على بعض الخصوصية. "لقد أخطأت سام ، فماذا أفعل؟" بدت خائفة قليلا. "ماذا ..." كنت على وشك أن أسألها عما حدث عندما دعاها كين ، "أوي إيما ..." ثم ذهبت للركض ، وتبعتها خلفها.
"آت..."
"هذه الفتاة هي صديقة Takemichi ، لذا تأكد من حمايتها" سأل كين إيما ، بينما كان يشير إلي للذهاب إلى الأعضاء الآخرين.
"فهمت ..."
انتظر ، ماذا؟ Takemichi؟ وصديقته؟ هينا؟ فكرت ونظرت إلى اتجاههم ، يا إلهي! انها حقا لهم!
موجات إيما في Takemichi بقولها "Yo، lil cowered". هل يعرفون بعضهم البعض؟ سألت نفسي. سأل هيناتا وكين إيما وتاكيميتشي عما يقصدانه.
"لقد هرب بعد أن جردني من ملابسي الداخلية ، لذا فهو منكمش قليلاً" أوه ، هذا ما قصدته عندما قالت إنها في حالة سيئة. ثم تبدأ هينا بضرب Takemichi. رأيت ميتسويا يشير إليّ طالبًا الانضمام إليه ، ففعلت.

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن