chapter³

1.5K 84 8
                                    

عنوان الفصل : حياتي القديمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : حياتي القديمة






أستيقظ مبكرًا وأحزم حقيبتي ، ثم أذهب إلى المطبخ لأعد الفطور اعتذارًا لوالدي. بعد أن صنعت بعض الخبز المحمص والبيض ولحم الخنزير المقدد ، اتصلت به. لكنه لم يرد. فتحت باب غرفة نومه لكني لم أجده هناك. اتصلت بهاتفه ، لكنه ذهب مباشرة إلى البريد الصوتي. راجعت الخزانة ، ولم تكن ملابسه موجودة أيضًا. "لا تقل لي أنه غادر دون أن يخبرني؟" أسأل نفسي وأنا جالس على السرير أرتجف. حاولت التحكم في تنفسي. لقد تركني. "هاه ... هههههه ، لا تبكي" دموعي تتساقط.

"لن أبكي على هذا. أنا قوي ... لقد كان قراري بعد كل شيء". مسحت دموعي وحاولت التفكير بإيجابية. "ربما حدث شيء عاجل واضطر إلى المغادرة دون إخباري! نعم ، ربما لم يكن ضدنا للعودة إلى الجدة؟ وهو بحاجة إلى ملابسه ... هه"
كنت على وشك مغادرة الغرفة عندما لاحظت ملاحظة على منضدة. لقد كانت رسالة من أبي ، كتب عن مدى أسفه لعدم كونه الأب الذي أستحقه وطلب مني أن أعيش الحياة التي أريدها ، الحياة التي ستفتخر بها أمي. "ما اللعنة الفعلية؟ لقد تركني وشأني؟"
كيف يفعل ذلك لابنته البالغة من العمر 14 سنة؟ "هاه ... تنفس ..." استسلمت ركبتي وشعرت أنني على أرضية غرفة النوم ، أبكي. "ماذا فعلت لأستحق هذا؟"

سمعت هاتفي يتصل من المطبخ ، لكنني لم أستطع النهوض. يبدو الأمر وكأنني لا أشعر بأي شيء ، لا أشعر بجسدي. كان مثل الوقت قد توقف وجسدي يتجمد في الوقت المناسب.
لا أعرف كم من الوقت كنت هكذا ، لكن في النهاية استيقظت وغادرت مكان DAMN إلى المطار. أعتقد أن التفكير في عودتي إلى حياتي القديمة ، أصدقائي القدامى وجدتي الغالية والرائعة ، أعطاني الدافع للعيش.

صعدت إلى الطائرة وتركت تلك الحياة المؤلمة إلى الأبد. إنها حياة جديدة
لا لا
لا لا أحب الأشياء الجديدة
إنها حياتي القديمة
كل شيء جيد عندما يكون قديمًا


______________________

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن