Chapter⁵¹

230 22 0
                                    

عنوان الفصل : ملاذ أمن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : ملاذ أمن




قفزت من دراجتي وذهبت إلى قبره وجلست على الأرض.
"مرحبًا يا أخي الكبير ، كيف حالك هناك؟ آسف لقد أتيت خالي الوفاض ، لم أدرك حتى أنني قادم إلى هنا! أردت فقط التوقف عن التفكير في مشاكلي حتى لثانية واحدة ، لذلك ذهبت في جولة ، ثم وجدت نفسي هنا. أعتقد أنك مكاني الآمن ، كما كنت دائمًا ... أفتقدك كثيرًا شينو ... "انكسر صوتي وانزلقت دمعة على خدي.

سمعت صوت رجل خلفي.
استدرت للتحقق من صاحب الصوت. كان رجلاً يرتدي زيًا أبيض من نوع ما. ثم رأيت وجهه ، كان لديه ندبة حروق في عينه اليسرى ، وشعر أشقر دوار الشمس متقطع في المنتصف مع تقويض عينيه وعيناه الزمردتان الداكنتان. "أنا أعرفك!"
"دوه!" هز كتفيه ، "أنا عمليا رفعتك"
وقفت أمامه. لقد كان أطول قليلاً مني ، وكان على وجهه ابتسامة متكلفة. "أنت؟ لا تتحدث الهراء Seishu! لقد كانت شينو ، وليس أنت!"
"أنت تعرف أنني أكبر منك ، أليس كذلك؟ لا تناديني بالاسم كأنني أخوك الصغير!"
"لكنك أنت!"
"أنالست!"

"إذن أين كنت كل هذا الوقت كرة الثلج؟"
"توقف عن مناداتي بكرة الثلج!"
"مرة واحدة في كرة الثلج دائمًا ما تكون كرة الثلج! لقد أصبحت أكثر شحوبًا من ذي قبل!"
"قال شخص شاحب نفسه!"
"ليس شاحبًا مثلك! تعرفت عليك بمجرد أن رأيتك ، كرة الثلج الأجنبية الصغيرة لدينا ... هاهاها" وقف ونظر إلي بابتسامة.
قال "لنتحدث هناك" وجلس على مقعد بالقرب من المقبرة.
"كيف حالك Seishu؟ أراك أخيرًا انضممت إلى التنين الأسود"

"نعم ، كنت أرغب دائمًا في تكريس حياتي لقضية عصابة شينشيرو كون ، ولكن بحلول الوقت الذي انضممت فيه إلى إيزانا كان قائد العصابة ... إنه معتل اجتماعيًا كما تعلم"
"نعم ، أعرفه جيدًا. .. إذن أنت تعرف كيف حاله الآن؟ "
"لقد دمر التنين الأسود وانتهى بنا الأمر جميعًا في المرح ، وبعد ذلك لم أتحدث معه. لكنني سمعت أنه رئيس Tenjiku ، أسوأ جيل أو شيء من هذا القبيل"
"لقد سمعت ذلك أيضًا"
"إذن أين كنت كل هذا الوقت؟"
"كنت في الولايات المتحدة لبعض الوقت ، ثم انتقلت إلى الكثير من الأماكن الأخرى ... لكنني الآن عدت إلى هنا. عدت منذ فترة قصيرة"
"ولم تتصل بي حتى؟"
"ليس لدي رقمك!"
"هل تعيش مع والدتك مرة أخرى؟"
"نعم ، إنها الأفضل"
"نعم ، لقد كانت تعمل بجد بعد وفاة والدتك وتركك والدك المؤسف ... أتذكر أنها كانت تبيع الخبز والأشياء في الشوارع طوال اليوم وتتركك في شينشيرو كون الرعاية. صحيح؟ "
"نعم ، ما لم يكن يعلم أنه كان زعيم عصابة ... هاها ... وكان من الصعب التحكم في الأمر بعد وفاة أمي ، اعتاد جد ميكي طردني تلك الأوقات لأنني تسببت في مشكلة مع ميكي وباجي في دوجو "وضع يده فجأة على رأسي وكشكش شعري مثل جرو.
ضحك "أنت لطيف كالعادة".
"اخرس" قلت العبوس.
"ماذا تفعل هذه الأيام؟"

"أنا أتسكع مع ميكي وكي"
"هل تقصد تومان؟"
"نعم"
"أنت عضو في تومان؟"
"hhhmmm"
"What the fuck؟ لماذا يصبح التنين الأسود الصغير عضوًا في Toman. أنت تنتمي إلى Black Dragon"
"Pfft ... hahaha" بدأت في الضحك
"أنا لا أمزح! كل أعضاء Black Dragon عرفوك وأحبوك مثل أختهم الصغيرة! "
" نعم ، كان الجيل الأول فقط من هذا القبيل ، وكان هذا سببًا لإخوانه الكبير شينو "
" هاه ... صحيح "
" وأنت تحب ميكي "
" هيهي ... هل هذا واضح؟ "
"لقد كنتم فوقه! انتظر ... اللعنة ... هل ما زلت تحبه؟"
"هل رأيته؟ لقد أصبح بدس ، كيف لا أستطيع؟"
"إذن يا رفاق المواعدة أم ماذا؟"

"لا ، ليس بعد. أعتقد أنه لا يحبني كثيرًا"
"هاه ... أخرج من تومان الآن! ولست بحاجة إلى أن تكون في عصابة"
"أنت لست أخي سيشو! توقف عن طلب الشراء مني بـ "
" نعم أنا ... "
"كيف حال صديقك كوكو؟ كنتم لا تنفصلان"
"إنه معي في عصابتنا!"
"من الواضح ..." ابتسمت له. كان الطقس جيدًا ، ما زال شهر أغسطس بعد كل شيء. يتكئ على المقعد وينظر إلي.
"لقد كبرت كثيرًا ، كرة الثلج"
"لكن ليس أنت! ما زلت قصيرًا!"
"اخرس ، أنا لست قصيرًا! أنت قصير. أنت أقصر من قبل"
"هل ما زلت ضعيفًا أيضًا؟ في ذلك الوقت ، كنت دائمًا أحفظ مؤخرتك"
"ماذا؟ أعتقد أن ذاكرتك قد استنفدت! أنا الذي أنقذك! "
"هاه ... حسنًا! ما الذي تنوي فعله؟ هل أنت هنا للتحدث إلى شينو؟"
"أيها القرف الصغير الوقح ، أنا أقول لك أن تحترم شيخك! ونعم ، أنا"

"سيشو ... أنت تعلم أنني سمعت شائعات حول قيام التنين الأسود بكل أنواع الهراء من أجل المال! لماذا لا تترك أنت وكوكو هؤلاء الحثالة؟"
صمت لثانية ثم وقف ، "يجب أن أذهب إلى كرة الثلج! لنتحدث أكثر لاحقًا ، ويمكنك دائمًا أن تجدني في ملاذ آمن" ابتسم وهو يضع يده في جيبه ، وأخرج هاتفه وسألني لإعطائه رقم هاتفي. ثم غادر بعد ذلك.
جلست هناك لبعض الوقت ونظرت إلى السماء الزرقاء ، "أتمنى لو كنت لا تزال على قيد الحياة يا أخي الكبير ..." همست لنفسي.
ثم اتصلت بي وسألتني إذا كنت سأذهب إلى المستشفى مرة أخرى ، حتى تتمكن من إعداد الطعام لكين والآخرين. "نعم ، شكرًا ما" وعدت إلى المنزل.

.

.

.

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن